ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

بالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبية

- كتب   -  
لاتسيو - كييفو
فاجأ كييفو فيرونا مضيفه لاتسيو، وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب الأوليمبيكو، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

الشاب إيمانويل فيجناتو سجّل الهدف الأول لـ كييفو، قبل أن يضاعف زميله بيرباريم هيتيماي النتيجة، فيما لم يكن هدف فيليبي كايسيدو كافيا لعودة لاتسيو في المباراة.

ليرفع كييفو رصيده إلى 14 نقطة في المركز 20 –الأخير-، ويتجمد رصيد لاتسيو عند 52 نقطة في المركز الثامن.

كييفو حقق فوزا معنويا، إذ تأكَد هبوطه رسميا في الجولة الماضية بهزيمته أمام نابولي، ليكون قد نصر الروح الرياضية بعرقلة الفريق العاصمي.

بينما فوّت لاتسيو فرصة استغلال تعثر ميلان الرابع بالتعادل 1-1 أمام بارما، وفشل في تقليص فارق الأربع نقاط معه.

لاتسيو اضطر إلى اللعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 34، عندما طُرد نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة، إثر ركله منافسه البولندي ماريوز ستبينسكي.

في الشوط الثاني صُدم لاتسيو بعد أن هز شباكه الصغير إيمانويل فيجناتو صاحب الـ18 عاما، والذي بصم على هدفه الأول في مسيرته بالدوري الإيطالي بالدقيقة 49 من عمر المواجهة.

في الدقيقة 51 تضاعفت النتيجة بهدف ثانٍ لفريق مدينة فيرونا، عندما سجّل الفنلندي هيتيماي من ضربة رأسية.

لاتسيو حاول العودة في المباراة بهدف الإكوادوري كايسيدو في الدقيقة 67، لكن التعويض لم يكتمل، لتضيع 3 نقاط في المتناول على أصحاب الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات