ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
ليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعةبعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صور

بالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبية

- كتب   -  
لاتسيو - كييفو
فاجأ كييفو فيرونا مضيفه لاتسيو، وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب الأوليمبيكو، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

الشاب إيمانويل فيجناتو سجّل الهدف الأول لـ كييفو، قبل أن يضاعف زميله بيرباريم هيتيماي النتيجة، فيما لم يكن هدف فيليبي كايسيدو كافيا لعودة لاتسيو في المباراة.

ليرفع كييفو رصيده إلى 14 نقطة في المركز 20 –الأخير-، ويتجمد رصيد لاتسيو عند 52 نقطة في المركز الثامن.

كييفو حقق فوزا معنويا، إذ تأكَد هبوطه رسميا في الجولة الماضية بهزيمته أمام نابولي، ليكون قد نصر الروح الرياضية بعرقلة الفريق العاصمي.

بينما فوّت لاتسيو فرصة استغلال تعثر ميلان الرابع بالتعادل 1-1 أمام بارما، وفشل في تقليص فارق الأربع نقاط معه.

لاتسيو اضطر إلى اللعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 34، عندما طُرد نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة، إثر ركله منافسه البولندي ماريوز ستبينسكي.

في الشوط الثاني صُدم لاتسيو بعد أن هز شباكه الصغير إيمانويل فيجناتو صاحب الـ18 عاما، والذي بصم على هدفه الأول في مسيرته بالدوري الإيطالي بالدقيقة 49 من عمر المواجهة.

في الدقيقة 51 تضاعفت النتيجة بهدف ثانٍ لفريق مدينة فيرونا، عندما سجّل الفنلندي هيتيماي من ضربة رأسية.

لاتسيو حاول العودة في المباراة بهدف الإكوادوري كايسيدو في الدقيقة 67، لكن التعويض لم يكتمل، لتضيع 3 نقاط في المتناول على أصحاب الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات