ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

بالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبية

- كتب   -  
لاتسيو - كييفو
فاجأ كييفو فيرونا مضيفه لاتسيو، وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب الأوليمبيكو، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

الشاب إيمانويل فيجناتو سجّل الهدف الأول لـ كييفو، قبل أن يضاعف زميله بيرباريم هيتيماي النتيجة، فيما لم يكن هدف فيليبي كايسيدو كافيا لعودة لاتسيو في المباراة.

ليرفع كييفو رصيده إلى 14 نقطة في المركز 20 –الأخير-، ويتجمد رصيد لاتسيو عند 52 نقطة في المركز الثامن.

كييفو حقق فوزا معنويا، إذ تأكَد هبوطه رسميا في الجولة الماضية بهزيمته أمام نابولي، ليكون قد نصر الروح الرياضية بعرقلة الفريق العاصمي.

بينما فوّت لاتسيو فرصة استغلال تعثر ميلان الرابع بالتعادل 1-1 أمام بارما، وفشل في تقليص فارق الأربع نقاط معه.

لاتسيو اضطر إلى اللعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 34، عندما طُرد نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة، إثر ركله منافسه البولندي ماريوز ستبينسكي.

في الشوط الثاني صُدم لاتسيو بعد أن هز شباكه الصغير إيمانويل فيجناتو صاحب الـ18 عاما، والذي بصم على هدفه الأول في مسيرته بالدوري الإيطالي بالدقيقة 49 من عمر المواجهة.

في الدقيقة 51 تضاعفت النتيجة بهدف ثانٍ لفريق مدينة فيرونا، عندما سجّل الفنلندي هيتيماي من ضربة رأسية.

لاتسيو حاول العودة في المباراة بهدف الإكوادوري كايسيدو في الدقيقة 67، لكن التعويض لم يكتمل، لتضيع 3 نقاط في المتناول على أصحاب الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات