ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2019 والقنوات الناقلة.. قمم نارية

- كتب   -  
مانشستر سيتي - توتنام
دوري إنجليزي وإسباني وإيطالي وفرنسي ومصري.. أهلا بكم في السبت الكروي.

بتروجت يواجه النجوم في الخامسة والنصف مساءً في الجولة الـ 30 من الدوري المصري على أون سبورت والنيل للرياضة.

في الدوري الإنجليزي سنكون على موعد مع قمة نارية مبكرة تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنام في الواحدة والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 2.

وفي الرابعة عصرا، تنطلق 4 مرات في إنجلترا في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وست هام ضد ليستر سيتي على بي إن سبورتس 1. ولفرهامبتون ضد برايتون على بي إن سبورتس 2. بورنموث ضد فولام على بي إن سبورتس 7. هدرسفيلد أمام واتفورد على بي إن سبورتس 12.

بعدها، يلعب نيوكاسل أمام ساوثامبتون في السادسة مساءً على بي إن سبورتس 2.

في إسبانيا، يلعب برشلونة أمام ريال سويداد في التاسعة إلا ربع مساءً على بي إن سبورتس 3 في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

قبل برشلونة، يلعب سيلتا فيجو أمام جيرونا في الواحدة ظهرا على بي إن سبورتس 3، ويليه مواجهة إيبار أمام أتليتكو مدريد في الرابعة والربع مساءً، ثم يلعب رايو فايكانو أمام ويسكا في السادسة والنصف مساءً.

وسنكون على موعد مع وابل من مباريات الجولة الـ 33 في الدوري الإيطالي.

يحل ميلان ضيفا على بارما في الثانية عشر والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 4.

يوفنتوس قد يكون على موعد مع التتويج في السادسة مساءً عندما يواجه فيورنتينا ويكفيه التعادل لحصد اللقب على بي إن سبورتس 4.

ختام اليوم الإيطالي سيكون ناريا بسبب قمة إنتر وروما في الثامنة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 4.

في ألمانيا يلعب بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن في الثالثة والنصف عصرا على بي إن سبورتس 5 في أبرز مباريات السبت ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

اضغط هنا لمعرفة كل مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

التعليقات