ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
الانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمز

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2019 والقنوات الناقلة.. قمم نارية

- كتب   -  
مانشستر سيتي - توتنام
دوري إنجليزي وإسباني وإيطالي وفرنسي ومصري.. أهلا بكم في السبت الكروي.

بتروجت يواجه النجوم في الخامسة والنصف مساءً في الجولة الـ 30 من الدوري المصري على أون سبورت والنيل للرياضة.

في الدوري الإنجليزي سنكون على موعد مع قمة نارية مبكرة تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنام في الواحدة والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 2.

وفي الرابعة عصرا، تنطلق 4 مرات في إنجلترا في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وست هام ضد ليستر سيتي على بي إن سبورتس 1. ولفرهامبتون ضد برايتون على بي إن سبورتس 2. بورنموث ضد فولام على بي إن سبورتس 7. هدرسفيلد أمام واتفورد على بي إن سبورتس 12.

بعدها، يلعب نيوكاسل أمام ساوثامبتون في السادسة مساءً على بي إن سبورتس 2.

في إسبانيا، يلعب برشلونة أمام ريال سويداد في التاسعة إلا ربع مساءً على بي إن سبورتس 3 في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

قبل برشلونة، يلعب سيلتا فيجو أمام جيرونا في الواحدة ظهرا على بي إن سبورتس 3، ويليه مواجهة إيبار أمام أتليتكو مدريد في الرابعة والربع مساءً، ثم يلعب رايو فايكانو أمام ويسكا في السادسة والنصف مساءً.

وسنكون على موعد مع وابل من مباريات الجولة الـ 33 في الدوري الإيطالي.

يحل ميلان ضيفا على بارما في الثانية عشر والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 4.

يوفنتوس قد يكون على موعد مع التتويج في السادسة مساءً عندما يواجه فيورنتينا ويكفيه التعادل لحصد اللقب على بي إن سبورتس 4.

ختام اليوم الإيطالي سيكون ناريا بسبب قمة إنتر وروما في الثامنة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 4.

في ألمانيا يلعب بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن في الثالثة والنصف عصرا على بي إن سبورتس 5 في أبرز مباريات السبت ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

اضغط هنا لمعرفة كل مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

التعليقات