ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2019 والقنوات الناقلة.. قمم نارية

- كتب   -  
مانشستر سيتي - توتنام
دوري إنجليزي وإسباني وإيطالي وفرنسي ومصري.. أهلا بكم في السبت الكروي.

بتروجت يواجه النجوم في الخامسة والنصف مساءً في الجولة الـ 30 من الدوري المصري على أون سبورت والنيل للرياضة.

في الدوري الإنجليزي سنكون على موعد مع قمة نارية مبكرة تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنام في الواحدة والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 2.

وفي الرابعة عصرا، تنطلق 4 مرات في إنجلترا في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وست هام ضد ليستر سيتي على بي إن سبورتس 1. ولفرهامبتون ضد برايتون على بي إن سبورتس 2. بورنموث ضد فولام على بي إن سبورتس 7. هدرسفيلد أمام واتفورد على بي إن سبورتس 12.

بعدها، يلعب نيوكاسل أمام ساوثامبتون في السادسة مساءً على بي إن سبورتس 2.

في إسبانيا، يلعب برشلونة أمام ريال سويداد في التاسعة إلا ربع مساءً على بي إن سبورتس 3 في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

قبل برشلونة، يلعب سيلتا فيجو أمام جيرونا في الواحدة ظهرا على بي إن سبورتس 3، ويليه مواجهة إيبار أمام أتليتكو مدريد في الرابعة والربع مساءً، ثم يلعب رايو فايكانو أمام ويسكا في السادسة والنصف مساءً.

وسنكون على موعد مع وابل من مباريات الجولة الـ 33 في الدوري الإيطالي.

يحل ميلان ضيفا على بارما في الثانية عشر والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 4.

يوفنتوس قد يكون على موعد مع التتويج في السادسة مساءً عندما يواجه فيورنتينا ويكفيه التعادل لحصد اللقب على بي إن سبورتس 4.

ختام اليوم الإيطالي سيكون ناريا بسبب قمة إنتر وروما في الثامنة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 4.

في ألمانيا يلعب بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن في الثالثة والنصف عصرا على بي إن سبورتس 5 في أبرز مباريات السبت ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

اضغط هنا لمعرفة كل مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات