ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

لأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيم

- كتب   -  
بوتين وكيم

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة، إن السلطات الروسية لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة القادمة بين كوريا الشمالية وروسيا لأسباب أمنية.


ويقول الكرملين، إنه من المتوقع أن يسافر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، إلى روسيا هذا الشهر لإجراء محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وستكون هذه أول قمة بين روسيا وكوريا الشمالية منذ تولي كيم السلطة في عام 2011.
وتزامن الإعلان عن الزيارة أمس الخميس مع خلاف بين إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيم، بشأن إبرام صفقة لإنهاء التوترات النووية في شبه الجزيرة الكورية. وقالت كوريا الشمالية، أمس إنها لم تعد راغبة في التعامل مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، مضيفة أنه ينبغي استبداله في المحادثات بشخص "أكثر نضجا". وجاء هذا الطلب بعد ساعات من إعلان بيونجيانج عن أول تجربة لسلاح منذ انهيار قمة في فيتنام بين ترامب وكيم في فبراير بدون اتفاق. ونقلت صحيفة إزفستيا الموالية للكرملين عن مصدر دبلوماسي يوم الأربعاء قوله إن اجتماع بوتين وكيم سيجرى على الأرجح في الأسبوع القادم في مدينة فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا قبل أن يتوجه بوتين لحضور قمة في الصين على مدار يومي 26 و27 أبريل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات