ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

لأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيم

- كتب   -  
بوتين وكيم

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة، إن السلطات الروسية لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة القادمة بين كوريا الشمالية وروسيا لأسباب أمنية.


ويقول الكرملين، إنه من المتوقع أن يسافر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، إلى روسيا هذا الشهر لإجراء محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وستكون هذه أول قمة بين روسيا وكوريا الشمالية منذ تولي كيم السلطة في عام 2011.
وتزامن الإعلان عن الزيارة أمس الخميس مع خلاف بين إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيم، بشأن إبرام صفقة لإنهاء التوترات النووية في شبه الجزيرة الكورية. وقالت كوريا الشمالية، أمس إنها لم تعد راغبة في التعامل مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، مضيفة أنه ينبغي استبداله في المحادثات بشخص "أكثر نضجا". وجاء هذا الطلب بعد ساعات من إعلان بيونجيانج عن أول تجربة لسلاح منذ انهيار قمة في فيتنام بين ترامب وكيم في فبراير بدون اتفاق. ونقلت صحيفة إزفستيا الموالية للكرملين عن مصدر دبلوماسي يوم الأربعاء قوله إن اجتماع بوتين وكيم سيجرى على الأرجح في الأسبوع القادم في مدينة فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا قبل أن يتوجه بوتين لحضور قمة في الصين على مدار يومي 26 و27 أبريل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات