ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

حقيقة إيقاف الدراسة

- كتب   -  
حقيقة إيقاف الدراسة
حقيقة إيقاف الدراسة

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني عـادل جمعة، اليوم الجمعة، بأنّ ما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف الدراسة، مقترح مبدئي للوزارة ولم يُعتمد بعد، بينما أكد أن الوزارة «تدرس كافة الخيارات المتاحة بالتنسيق مع مراقباتها في كل البلديات».

وأشار جمعة، وفق بيان نشرته الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك»، إلى أنّ وزارة التعليم تعقد سلسلة من الاجتماعات الاستثنائية لدراسة سير العملية التعليمية والصعوبـات التي تواجههـا.

وأضاف أنّ الوزارة كلفت، في هذا الصدد، لجنة من الإدارات ذات العلاقة للتنسيـق مع مركز المناهج التعليمية لتقديم مقترح حول آلية استكمال العام الدراسي الحالي، والذي عُرض خلال اجتماع أمس الخميس، حيث أحيل المقترح لكافة مراقبات التعليم لمناقشته وتقديم ملاحظاتهم بشأنه، ومن ثمّ إحالته لوزير التعليم للبت فيه بشكل نهائي مساء اليوم.

وأكد جمعة أنّ «وزارة التعليم بكل مكوناتها تضع سلامة الطلاب والأسر الإدارية والتربوية بكل مؤسساتنا التعليمية فوق كل اعتبار، وتدرس كافة الخيارات المتاحة بالتنسيق مع مراقباتها في كل البلديات، ليكون المقترح يمثل الجميع دون استثناء».

ويأتي هذا المقترح على خلفية توترات أمنية تشهدها ضواحي العاصمة طرابلس منذ أن أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر شن هجوم على العاصمة والمنطقة الغربية التي تتمركز فيها حكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج.

التعليقات