ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

سباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎

- كتب   -  
ماورو إيكاردي - لوتشيانو سباليتي
شدد لوتشيانو سباليتي المدير اللفني لإنتر ميلان على أهمية الفوز على روما في اللقاء المقبل من أجل الاقتراب أكثر من حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحدث سباليتي عن مواجهة الذئاب في المؤتمر الصحفي "قبل 6 جولات على النهاية، الخسارة أمام روما تعني تقليص الفارق مع الفرق التي تسعى للمشاركة في دوري الأبطال أنها لحظة مهمة".

ويستضيف ملعب جوسيبي مياتزا مباراة إنتر أمام روما في قمة الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي والذي يشهد اشتعال المنافسة على مقاعد دوري الأبطال.

ويتواجد إنتر في المركز الثالث بينما يسعى روما للفوز من أجل الضغط أكثر والاقتراب من مقاعد المسابقة الأوروبية.

وعن توديع دوري أبطال أوروبا المبكر من دور المجموعات "لقد وصلنا مع نابولي للمباراة الأخيرة ببعض المشاكل، لعب تلك المباريات مع بعض الظروف قد تكون مخاطرة، المشكلة لم تكن في الإقصاء".

وبسؤاله عن مشاركة بورخا فاليرو أو مارسيلو بروزوفيتش في مواجهة الغد "بورخا سيشارك وبورزوفيتش سيتم تقييمه اليوم لا نريد المخاطرة، في بعض المواقف يلعب جاليادريني بجوار فيسينو وقدموا أداء جيد بالإضافة لتواجد جواو ماريو أيضا".

ردا على من يبدأ في قيادة هجوم النيراتزوري "من الصعب قول من سيلعب، إيكاردي ولاوتارو يقدمان أداء جيد لكن من الصعب الاختيار بينهم لأن كلاهما يستحق المشاركة".

وأشارت بعض التقارير إلى اهتمام إنتر بضم البوسني إدين دجيكو من صفوف روما ليعلق "دعنا نتحدث عن لاعبينا، لدينا إيكاردي ولاوتارو وكذلك كيتا بالدي، بالنسبة لسوق الانتقالات قد تسألون أوسيليو".

واختتم عن مواجهة الغد "قد نفوز بثلاث نقاط مهمة، وهناك أيضا ذكريات تدريبي لروما وألتقى مع ناس أحبها واتبادل معهم التحية".

ويحتل إنتر المركز الثالث برصيد 60 نقطة فيما يأتي روما خامسا برصيد 54 فالخسارة تعني تقليص فرص الذئاب في التأهل الأوروبي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات