ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانية

- كتب   -  
أمطار ثلجية ـ صورة أرشيفية

تتعرض15 محافظة في غرب ووسط إيران إلى موجة جديدة من الأمطار والثلوج بدأت منذ مساء أمس الخميس.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الإيرانية أن تستمر هذه الموجة حتى يوم الإثنين القادم،بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية .
يشار إلى أن 76شخصا لقوا حتفهم جراء السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تشهدها إيران منذ أسابيع والتي تسببت أيضا في إصابة المئات وإجلاء عشرات الآلاف من سكان القرى والمدن الأكثر تضررا إلى مناطق آمنة، إضافة إلى تدمير طرق وجسور ومرافق حيوية، وتضرر آلاف الوحدات السكنية والتجارية، وإلحاق أضرار بالغة بالقطاع الزراعي.
وقامت دول من بينها الكويت وسويسرا وتركيا وألمانيا وسلطنة عمان بإرسال مساعدات إلى إيران. ونتيجة للعقوبات الأمريكية التي تحظر التحويلات البنكية لإيران، فإن البلاد لم تتلق مساعدات مالية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات