ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس

- كتب   -  
تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس
تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن جيش الوفاق التحم في المنطقة الممتدة من السواني إلى العزيزية، معلنا مواصلة عملياتها في منطقة سبها العسكرية في عملياتها الميدانية ضد من سماها المليشيات الخارجة عن الشرعية، مشيرا إلى إن القوات تمكنت من تنفيذ أولى مهامها في مطار "تمنهت".

وأضاف قنونو في إفادة عملية "بركان الغضب" أن سلاح الجو الليبي نفّذ ضربات جوية دقيقة، كان أهمها استهداف بعض منصات الصواريخ ومركبات عسكرية في ضواحي طرابلس كانت تنطلق منها القذائف العشوائية باتجاه الأحياء السكنية في العاصمة قائلا أن قوات الوفاق تواصل عمليتها في محوري عين زارة ووادي الربيع لتأمين الممرات وفتح طرق ومسالك لإنقاذ العائلات العالقة في مناطق الاشتباك، حسب قوله.

ودعا قنونو المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والدولية إلى رصد التعديات على السكان في مناطق وادي الربيع وعين زارة من قبل من اعتبرها "المليشيات المعتدية التي عاثت في الأرض فسادا".

وحذر في إفادته "من استغلال المنشآت التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط من موانئ وحقول من قبل المليشيات الخارجة عن الشرعية كمواقع عسكرية، أو قواعد لخروج الطيران الحربي". قائلا "لم نبدأ حربا، لكننا من سيحدد زمان ومكان نهايتها"

التعليقات