ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس

- كتب   -  
تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس
تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن جيش الوفاق التحم في المنطقة الممتدة من السواني إلى العزيزية، معلنا مواصلة عملياتها في منطقة سبها العسكرية في عملياتها الميدانية ضد من سماها المليشيات الخارجة عن الشرعية، مشيرا إلى إن القوات تمكنت من تنفيذ أولى مهامها في مطار "تمنهت".

وأضاف قنونو في إفادة عملية "بركان الغضب" أن سلاح الجو الليبي نفّذ ضربات جوية دقيقة، كان أهمها استهداف بعض منصات الصواريخ ومركبات عسكرية في ضواحي طرابلس كانت تنطلق منها القذائف العشوائية باتجاه الأحياء السكنية في العاصمة قائلا أن قوات الوفاق تواصل عمليتها في محوري عين زارة ووادي الربيع لتأمين الممرات وفتح طرق ومسالك لإنقاذ العائلات العالقة في مناطق الاشتباك، حسب قوله.

ودعا قنونو المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والدولية إلى رصد التعديات على السكان في مناطق وادي الربيع وعين زارة من قبل من اعتبرها "المليشيات المعتدية التي عاثت في الأرض فسادا".

وحذر في إفادته "من استغلال المنشآت التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط من موانئ وحقول من قبل المليشيات الخارجة عن الشرعية كمواقع عسكرية، أو قواعد لخروج الطيران الحربي". قائلا "لم نبدأ حربا، لكننا من سيحدد زمان ومكان نهايتها"

التعليقات