ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
حالة الطقس اليوم الجمعةتميم بعيو مندوب ليبيا الجديد في جنيفحقيقة طرد السفير الليبي في أثينالجنة لاستكمال علاج جرحى الحرباجتماع «داخلية الوفاق» مع نظيرتها القطريةتفاصيل الهجوم على مقر الرئاسة بطرابلسأمم العالم لها أهداف وخطط ومشاريع.. فلماذا نريد لها أن تفرط في مصالحها مثلنا؟ ... بقلم / محمد الامينالاعلان عن قمة رباعية حول ليبيا مطلع 2020مساعدات من الولايات المتحدة للأطفال الأكثر ضعفا في ليبيالافروف يعلق على السياسة الروسية في ليبياالجيش يؤكد استمراره في «تحرير طرابلس»شروط استجلاب أطباء زائرين أجانبتسعير عمالة البناء بسرتأسباب انقطاع التيار الكهربائي على مناطق بالعاصمة طرابلستدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزم

قوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنت

- كتب   -  
قوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنت
قوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنت

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت ” قوة حماية الجنوب ” التابعة للمنطقة العسكرية سبها بقيادة ” الفريق ” علي كنّه التابع للمجلس الرئاسي مسؤوليتها رسمياً عن الهجوم الذي إستهدف مطار تمنهنت المدني وألحق به خسائر مادية فادحة أدت لإخراجه عن الخدمة مؤكدة بأنها كانت بدفوعة بأوامر من المجلس الرئاسي.

وقالت ” القوة ” في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ظهر الخميس بأن هجومها جاء تنفيذاً لتعليمات فائز السراج بصفته المتنازع عليها كـ ” قائد أعلى للجيش الليبي ” وذلك بهدف ما أسمته ” تحريرها من ” مجموعات الفوضى والإنقلاب ” وإعادتها لشرعية حكومة الوفاق في أطار ما أسمتها الحكومة ” عملية بركان الغضب ” .  .

 

التعليقات