ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبيةميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريابلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفط

ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا

- كتب   -  
ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا
ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، أمس الخميش قرارًا يفيد بإيقاف التعامل مع الجانب الفرنسي في الاتفاقيات الأمنية.

ونص القرار على إياف التعامل مع الجانب الفرنسي في الاتفاقيات الأمنية الثنائية وكذلك المجالات التدريبية أو الأمنية أو أي اتفاقيات أخرى.

وأرجع الوزير باشاغا قراره إلى موقف الحكومة الفرنسية بدعم القائد العام للقوات المسحلة المشير خليفة حفتر، الذي بدأ هجومًا على العاصمة طرابلس.

وفي السابق ذكرت تقارير صحفية أنّ عرقلت مبادرة أوروبية تطالب القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر بوقف الهجوم على العاصمة طرابلس، لكنّ باريس نفت ذلك في وقت لاحق، وقالت إنها طلبت تعديل وتعزيز بيان بشأن موقفه من اشتباكات طرابلس.

التعليقات