ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا

- كتب   -  
ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا
ايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنسا

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، أمس الخميش قرارًا يفيد بإيقاف التعامل مع الجانب الفرنسي في الاتفاقيات الأمنية.

ونص القرار على إياف التعامل مع الجانب الفرنسي في الاتفاقيات الأمنية الثنائية وكذلك المجالات التدريبية أو الأمنية أو أي اتفاقيات أخرى.

وأرجع الوزير باشاغا قراره إلى موقف الحكومة الفرنسية بدعم القائد العام للقوات المسحلة المشير خليفة حفتر، الذي بدأ هجومًا على العاصمة طرابلس.

وفي السابق ذكرت تقارير صحفية أنّ عرقلت مبادرة أوروبية تطالب القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر بوقف الهجوم على العاصمة طرابلس، لكنّ باريس نفت ذلك في وقت لاحق، وقالت إنها طلبت تعديل وتعزيز بيان بشأن موقفه من اشتباكات طرابلس.

التعليقات