ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

مقتل امرأة في "حادث إرهابي" بأيرلندا الشمالية

- كتب   -  
حادث إرهابي بأيرلندا الشمالية

لقيت امرأة حتفها "في حادث إرهابي" بإحدى ضواحي مدينة لندنديري بأيرلندا الشمالية، حسبما أعلنت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة .


وقال مسئول الشرطة مارك هاميلتون: "يؤسفني أن أؤكد أنه عقب طلقات تم إطلاقها الليلة في كريجان، قتلت امرأة تبلغ من العمر 29 عاما".
وأضاف: "نتعامل مع هذا على أنه حادث إرهابي وفتحنا تحقيقا في جريمة القتل".
وذكرت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية أنه تم إلقاء قنابل بنزين على منطقة كريجان في المدينة ليل الخميس، ونشرت الوكالة صورا أظهرت مركبات محترقة وعناصر الشرطة المدججين بالسلاح في موقع الهجوم. وتأتي تلك الاضطرابات قبيل عطلة عيد الفصح، عندما يحتفل منشقون جمهوريون تقليديا بذكرى انتفاضة الفصح لعام 1916. وأدانت ميشيل أونيل، نائبة زعيم الحزب الجمهوري الأيرلندي "شين فين"، في بيان، المسئولين عن قتل المرأة ، قائلة إن ذلك كان هجوما على المجتمع بأكمله، وأعربت عن تعاطف الحزب مع أسرة المرأة القتيلة. وأضافت: "أن قتل هذه المرأة الشابة هو مأساة إنسانية لأسرتها، ولكنه أيضا هجوم على شعب هذا المجتمع بأكمله، وهجوم على عملية السلام لدينا وهجوم على اتفاق الجمعة العظيمة"، في إشارة إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الحكومتين البريطانية والأيرلندية عام 1998.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات