ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

مقتل امرأة في "حادث إرهابي" بأيرلندا الشمالية

- كتب   -  
حادث إرهابي بأيرلندا الشمالية

لقيت امرأة حتفها "في حادث إرهابي" بإحدى ضواحي مدينة لندنديري بأيرلندا الشمالية، حسبما أعلنت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة .


وقال مسئول الشرطة مارك هاميلتون: "يؤسفني أن أؤكد أنه عقب طلقات تم إطلاقها الليلة في كريجان، قتلت امرأة تبلغ من العمر 29 عاما".
وأضاف: "نتعامل مع هذا على أنه حادث إرهابي وفتحنا تحقيقا في جريمة القتل".
وذكرت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية أنه تم إلقاء قنابل بنزين على منطقة كريجان في المدينة ليل الخميس، ونشرت الوكالة صورا أظهرت مركبات محترقة وعناصر الشرطة المدججين بالسلاح في موقع الهجوم. وتأتي تلك الاضطرابات قبيل عطلة عيد الفصح، عندما يحتفل منشقون جمهوريون تقليديا بذكرى انتفاضة الفصح لعام 1916. وأدانت ميشيل أونيل، نائبة زعيم الحزب الجمهوري الأيرلندي "شين فين"، في بيان، المسئولين عن قتل المرأة ، قائلة إن ذلك كان هجوما على المجتمع بأكمله، وأعربت عن تعاطف الحزب مع أسرة المرأة القتيلة. وأضافت: "أن قتل هذه المرأة الشابة هو مأساة إنسانية لأسرتها، ولكنه أيضا هجوم على شعب هذا المجتمع بأكمله، وهجوم على عملية السلام لدينا وهجوم على اتفاق الجمعة العظيمة"، في إشارة إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الحكومتين البريطانية والأيرلندية عام 1998.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات