ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

مقتل امرأة في "حادث إرهابي" بأيرلندا الشمالية

- كتب   -  
حادث إرهابي بأيرلندا الشمالية

لقيت امرأة حتفها "في حادث إرهابي" بإحدى ضواحي مدينة لندنديري بأيرلندا الشمالية، حسبما أعلنت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة .


وقال مسئول الشرطة مارك هاميلتون: "يؤسفني أن أؤكد أنه عقب طلقات تم إطلاقها الليلة في كريجان، قتلت امرأة تبلغ من العمر 29 عاما".
وأضاف: "نتعامل مع هذا على أنه حادث إرهابي وفتحنا تحقيقا في جريمة القتل".
وذكرت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية أنه تم إلقاء قنابل بنزين على منطقة كريجان في المدينة ليل الخميس، ونشرت الوكالة صورا أظهرت مركبات محترقة وعناصر الشرطة المدججين بالسلاح في موقع الهجوم. وتأتي تلك الاضطرابات قبيل عطلة عيد الفصح، عندما يحتفل منشقون جمهوريون تقليديا بذكرى انتفاضة الفصح لعام 1916. وأدانت ميشيل أونيل، نائبة زعيم الحزب الجمهوري الأيرلندي "شين فين"، في بيان، المسئولين عن قتل المرأة ، قائلة إن ذلك كان هجوما على المجتمع بأكمله، وأعربت عن تعاطف الحزب مع أسرة المرأة القتيلة. وأضافت: "أن قتل هذه المرأة الشابة هو مأساة إنسانية لأسرتها، ولكنه أيضا هجوم على شعب هذا المجتمع بأكمله، وهجوم على عملية السلام لدينا وهجوم على اتفاق الجمعة العظيمة"، في إشارة إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الحكومتين البريطانية والأيرلندية عام 1998.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات