ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يونيو 2021
من هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدة

أوامر بالقبض على حفتر والحاسي

- كتب   -  
أوامر بالقبض على حفتر والحاسي
أوامر بالقبض على حفتر والحاسي

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المدعي العام العسكري التابع للرئاسي اليوم الخميس أوامر قبض في حق قادة القوات المسلحة بالقيادة العامة ، مرجعاً هذه الاوامر إلى واقعة قصف مواقع عسكرية داخل مطار معيتيقة .

كما أرجع مدعي عام السراج هذه الاوامر إلى التحقيق الجنائي بواقعة قصف حي الانتصار بمنطقة أبو سليم والذي يتهم فيها السراج القوات المسلحة بالوقوف ورائها رغم ظهور مقطع مصور يثبت عدم صحة ادعاءاتهم.

وأصدر مدعي عام السراج أوامر قبض في حق كل من القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر وآمر غرفة العمليات المشتركة طرابلس اللواء ركن عبد السلام الحاسي واللواء صقر الجروشي واللواء محمد منفور وآخرين .

التعليقات