ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
مجزرة غرغور.... دماء الضحايا توقد شعلة الحرية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيبالعودة إلى واقع النخبة السياسية والفكرية والإعلامية الليبية في علاقتها بالحرب ... كي نقول فيه بضع كلمات صريحة..الجيش الأمريكي: مقتل جنديين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستانكوريا الجنوبية: الحوثيون أفرجوا عن سفن ومواطنين كوريين كانوا محتجزين لديهممقتل اثنين وإصابة آخرين في هجوم إسرائيلي على دمشقالخارجية الصينية تستدعي دبلوماسيا أمريكيا بسبب هونج كونجاعتداءات لطيران أجنبي في مصراتة وطرابلستوقف منظومة الجوازات في بنغازيعسكريو الجنوب يعلنون استعدادهم للقتال تحت إمرة الوفاقسفارة الولايات المتحدة تستضيف حوارا اقتصاديا ليبياليبيا مصدر ثلث أسلحة الارهابيين في القارةتخريج أكبر دفعة شرطة في البيضاءبالفيديو - ويلز تفعلها وتتأهل إلى يورو 2020بالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالاستخبارات العسكرية الأمريكية: انسحاب ترامب من سورية أفاد «داعش»انطلاق المعرض الثقافي السعودي في «اليونسكو»نظام الحكم الإيراني معرض لمزيد من التوترات بسبب العقوبات الأمريكيةرئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صور

أوامر بالقبض على حفتر والحاسي

- كتب   -  
أوامر بالقبض على حفتر والحاسي
أوامر بالقبض على حفتر والحاسي

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المدعي العام العسكري التابع للرئاسي اليوم الخميس أوامر قبض في حق قادة القوات المسلحة بالقيادة العامة ، مرجعاً هذه الاوامر إلى واقعة قصف مواقع عسكرية داخل مطار معيتيقة .

كما أرجع مدعي عام السراج هذه الاوامر إلى التحقيق الجنائي بواقعة قصف حي الانتصار بمنطقة أبو سليم والذي يتهم فيها السراج القوات المسلحة بالوقوف ورائها رغم ظهور مقطع مصور يثبت عدم صحة ادعاءاتهم.

وأصدر مدعي عام السراج أوامر قبض في حق كل من القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر وآمر غرفة العمليات المشتركة طرابلس اللواء ركن عبد السلام الحاسي واللواء صقر الجروشي واللواء محمد منفور وآخرين .

التعليقات