ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

المنصوري: تحرير طرابلس قبل شهر رمضان

- كتب   -  
المنصوري: تحرير طرابلس قبل شهر رمضان
المنصوري: تحرير طرابلس قبل شهر رمضان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال قائد غرفة عمليات إجدابيا اللواء فوزي المنصوري إن عملية تطهير العاصمة طرابلس من “المليشيات” تسير في صالح الجيش وكما مخطط لها.

المنصوري توقع في تصريحات خاصة لموقع “العين الإخبارية”  الإنتهاء من تحرير العاصمة قبل شهر رمضان بأيام.

وأضاف المنصوري:” أنا الآن في وسط عين زارة داخل طرابلس وهناك تقدم في المحاور الأخرى أيضاً وما ينقصنا هو الوصول لقلب العاصمة فقط وما يؤخرنا هو تجنب سقوط ضحايا مدنيين”.

ولفت المنصوري إلى أن وصول الجيش إلى قلب طرابلس لن يستغرق أكثر من أسبوع أو 10 أيام.

وقال المنصوري:” نعمل بقدر الإمكان في الحفاظ على حياة المدنيين والمليشيات تحاول إيقاع الجيش في فخ المدنيين حيث يحتمون بالمدنيين حتى إذا قصفتهم القوات المسلحة يتخذوها ذريعة لتشويه صورة الجيش”.

التعليقات