ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

5 أسماء يطالب زيدان برحيلها و3 في محل شك بالموسم المقبل لـ ريال مدريد

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد
أخبر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إدارة ريال مدريد الإسباني بالأسماء التي لا يرغب في تواجدها بقائمة الفريق في الصيف المقبل.

وعاد زيدان لتولي مهمة تدريب ريال مدريد بولاية ثانية عقب فشل الإسباني جولين لوبيتيجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري قيادة الملكي عقب رحيله.

ووفقا لتقرير عرضته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن زيدان لا يريد عددا من لاعبي الفريق الحالي بقائمة الموسم المقبل.

الجناح الويلزي على رأس القائمة التي ليس لديها مستقبل مع زيدان، فجلس في الثامن من أبريل ممثلي اللاعب وأخبروهم أن الويلزي ليس في خطط زيدان، الأمر الذي ظهر بمشاركته في 9 دقائق بمواجهة ليجانيس الإثنين الماضي.

صاحب القميص رقم 7 عاد لـ ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو من ليون الفرنسي، ليكتفى بـ30 دقيقة فقط في 5 مباريات تحت قيادة زيدان، كما غاب عن قائمتي إيبار وليجانيس ولن يجد مكانا في مركز المهاجم الصريح مستقبلا.

لاعب الوسط الإسباني ليس من أفضل الأسماء التي يعتمد عليها زيدان في خط الوسط، ورغم مشاركته في مباراة ويسكا بشكل كامل، خاض فقط نصف ساعة في مواجهة سيلتا فيجو.

79دقيقة فقط خاضها تحت قيادة زيدان أمام ويسكا، ثم غاب بسبب الإصابة لكن لازال مستقبله غامضا تحت قيادة زيدان بعدما علق الفرنسي عليه "يحتاج للعب وهذا سيكون جيد له، عندما كان في ألافيس قدم أداءً جيدا، يحتاج لوقت اللعب الاعتيادي وسيقدم موسما رائعا".

صفقة ريال مدريد الشتوية الوحيدة، لم يدخل خطط زيدان، حصل فقط على 65 دقيقة للعب أمام ويسكا وإيبار ومن المتوقع أن يخرج معارا لاكتساب الخبرات والوقت اللازم للمشاركة.

وحسب التقرير أيضا tYن موقف الثلاثي، مارسيلو وإيسكو وتوني كروس غير مؤكد في الملكي، خاصة الثنائي الأول وعدم اعتماد سولاري عليهم.

وكان زيدان قد تحدث سابقا عن مارسيلو معلقا أنه يحب لعبه ويريد بقاءه، فيما سيكون انضمام الفرنسي بول بوجبا حاسما في موقف كروس الذي يقضى أسوأ مواسمه منذ الانتقال لصفوف ريال مدريد.

ويحتل الملكي المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني والذي يحتله أتليتكو مدريد.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات