ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

5 أسماء يطالب زيدان برحيلها و3 في محل شك بالموسم المقبل لـ ريال مدريد

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد
أخبر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إدارة ريال مدريد الإسباني بالأسماء التي لا يرغب في تواجدها بقائمة الفريق في الصيف المقبل.

وعاد زيدان لتولي مهمة تدريب ريال مدريد بولاية ثانية عقب فشل الإسباني جولين لوبيتيجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري قيادة الملكي عقب رحيله.

ووفقا لتقرير عرضته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن زيدان لا يريد عددا من لاعبي الفريق الحالي بقائمة الموسم المقبل.

الجناح الويلزي على رأس القائمة التي ليس لديها مستقبل مع زيدان، فجلس في الثامن من أبريل ممثلي اللاعب وأخبروهم أن الويلزي ليس في خطط زيدان، الأمر الذي ظهر بمشاركته في 9 دقائق بمواجهة ليجانيس الإثنين الماضي.

صاحب القميص رقم 7 عاد لـ ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو من ليون الفرنسي، ليكتفى بـ30 دقيقة فقط في 5 مباريات تحت قيادة زيدان، كما غاب عن قائمتي إيبار وليجانيس ولن يجد مكانا في مركز المهاجم الصريح مستقبلا.

لاعب الوسط الإسباني ليس من أفضل الأسماء التي يعتمد عليها زيدان في خط الوسط، ورغم مشاركته في مباراة ويسكا بشكل كامل، خاض فقط نصف ساعة في مواجهة سيلتا فيجو.

79دقيقة فقط خاضها تحت قيادة زيدان أمام ويسكا، ثم غاب بسبب الإصابة لكن لازال مستقبله غامضا تحت قيادة زيدان بعدما علق الفرنسي عليه "يحتاج للعب وهذا سيكون جيد له، عندما كان في ألافيس قدم أداءً جيدا، يحتاج لوقت اللعب الاعتيادي وسيقدم موسما رائعا".

صفقة ريال مدريد الشتوية الوحيدة، لم يدخل خطط زيدان، حصل فقط على 65 دقيقة للعب أمام ويسكا وإيبار ومن المتوقع أن يخرج معارا لاكتساب الخبرات والوقت اللازم للمشاركة.

وحسب التقرير أيضا tYن موقف الثلاثي، مارسيلو وإيسكو وتوني كروس غير مؤكد في الملكي، خاصة الثنائي الأول وعدم اعتماد سولاري عليهم.

وكان زيدان قد تحدث سابقا عن مارسيلو معلقا أنه يحب لعبه ويريد بقاءه، فيما سيكون انضمام الفرنسي بول بوجبا حاسما في موقف كروس الذي يقضى أسوأ مواسمه منذ الانتقال لصفوف ريال مدريد.

ويحتل الملكي المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني والذي يحتله أتليتكو مدريد.

:

التعليقات