ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

رونالدو بعد الخروج من دوري الأبطال: لا أقوم بالمعجزات

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو ووالدته
شعر البرتغالي كريستيانو رونالدو بالحزن والإحباط عقب توديع دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الإيطالي على يد أياكس الهولندي.

وحقق أياكس الهولندي المفاجأة وفاز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يوفنتوس تحت أنظاره جماهيره بهدفين مقابل هدف وخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وكشفت الصحيفة الإيطالية "كورييري ديللو سبورت" عما قاله رونالدو لوالدته عقب نهاية اللقاء.

وجاءت التصريحات على لسان دولوريس أفيرو والدة كريستيانو "لقد كان غاضبا لأنه كان يريد التأهل إلى النهائي، وسيكون موجود هناك الموسم المقبل".

وقال رونالدو لوالدته "لا أقوم بالمعجزات، الأمور تسير بشكل جيد في الدوري، ونفتقد بعضا من الحظ في دوري الأبطال، لكن لا يمكننا فعل شيء آخر حيال هذا، الحياة تمر".

وفشل رونالدو في قيادة يوفنتوس لتحقيق أهم أهدافهم الموسم الحالي بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو 6 أهداف أوروبية الموسم الحالي، 5 منها جاءت في الأدوار الإقصائية دون أن يسجل أي من زملائه.

ويتصارع البرتغالي على حصد لقب هداف الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع برصيد 19 هدفا، والذي يحتاج فيه يوفنتوس للفوز بمباراة واحدة للتتويج بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات