ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

البرلمان اليوناني يناقش مطالبة ألمانيا بتعويضات عن الحرب

- كتب   -  
البرلمان اليوناني

يعتزم البرلمان اليوناني اتخاذ قرار اليوم الأربعاء بشأن التعامل المستقبلي مع المطالب الموجهة لألمانيا بدفع تعويضات عن الحرب.


وكانت لجنة خبراء شكلها البرلمان اليوناني قد قدرت قبل ثلاثة أعوام حجم التعويضات المطلوبة من ألمانيا بـ289 مليار يورو على الأقل، من بينها قروض إجبارية اضطرت اليونان لتقديمها لمصرف "رايشسبنك" الألماني إبان الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى تعويضات عن جرائم حرب وخسائر ناجمة عن الحرب.
وبالنسبة لألمانيا فإن قضية التعوضيات منتهية منذ توقيع معاهدة اثنين زائد أربعة التي تعتبر أساسا لإعادة توحيد شطري ألمانيا عام 1990، والتي تنص على عدم وجود التزامات لألمانيا بتعويضات أخرى عن خسائر الحرب.
ويعتزم نواب البرلمان اليوناني تقديم توصيات للحكومة الحالية والحكومات المقبلة بشأن التصرف في هذه المطالبات، مثل اللجوء إلى محاكم أوروبية، وهو ما اقترحه أيضا الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس مطلع هذا العام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات