ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

الإستشاري يطالب برفع حظر التسليح عن الوفاق

- كتب   -  
الإستشاري يطالب برفع حظر التسليح عن الوفاق
الإستشاري يطالب برفع حظر التسليح عن الوفاق

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس مجلس الدولة الإستشاري  بياناً بوقت مبكر من صباح الأربعاء بشأن ” القصف العشوائي ” الذي تعرضت له مدينة طرابلس هذه الليلة متهماً من وصفه بـ ” المجرم حفتر ” بتنفيذه .

و طالب المجلس  مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤوليته لحماية المدنيين جراء ” الاعتداء الإرهابي ”  الذي تقوم به من أسماها ” عصابات المجرم حفتر ”  من قصف عشوائي لمدينة طرابلس .

وأضاف : ”   أن هذا القصف أسفر حتى الآن عن سقوط العشرات بين قتلى وجرحى من المدنيين الآمنين في منازلهم، لأجل الوصول إلى السلطة بالقوة، كما يطالب مجلس الأمن برفع حظر السلاح عن حكومة الوفاق الشرعية لفرض الأمن والاستقرار في كافة أرجاء ليبيا ” .

وكان رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج قد ظهر  من أحد المواقع التي تعرضت للقصف في طرابلس هذه الليلة قائلاً : ” المجرم حفتر قام بجريمة لا يمكن أن يقوم بها شخص لديه إنسانية ولدينا مستندات سنقدمها غداً لمحكمة الجنايات لإدانته كمجرم حرب ، وأقول لمجلس الأمن المجتمع حالياً أنظروا ماذا يفعل هذا المجرم  ” .

التعليقات