ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

المسماري: الجماعات الإرهابية قامت بقصف ضواحي طرابلس

- كتب   -  
المسماري: الجماعات الإرهابية قامت بقصف ضواحي طرابلس
المسماري: الجماعات الإرهابية قامت بقصف ضواحي طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري أن «القيادة العامة للقوات المسلحة وهي تتابع سير العمليات العسكرية الجارية لمحاربة الإرهاب بجميع أنواعه تؤكد قيام المليشيات الإرهابية والتي تسيطر على العاصمة بالرماية العشوائية بصواريخ الجراد والراجمات على ضواحي المدينة».

ولفت المسماري إلى أن «القيادة العامة تعرب عن إدانتها لهذه الأعمال الإرهابية»، متوعدًا بـ«محاسبة مرتكبيها وأنهم معروفون لدينا وبالأسماء».

وأشار المسماري إلى أن القيادة العامة تقدمت بـ«أحر التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين  استشهدوا في هذه العملية الإرهابية».

وختم المسماري قائلاً:  «تدعو القيادة العامة الله بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين ووما النصر إلا قريب ليتخلص شعبنا من هؤلاء الإرهابيين مثل ما تخلصت منهم بنغازي ودرنة والجنوب الليبي».

التعليقات