ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

مجلس الأمن يفشل في الاتفاق على بيان بشأن ليبيا

- كتب   -  
مجلس الأمن يفشل في الاتفاق على بيان بشأن ليبيا
مجلس الأمن يفشل في الاتفاق على بيان بشأن ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مصدر دبلوماسي ليبي في نيويورك، إن مجلس الأمن فشل مرة أخرى في جلسته التشاورية الأربعاء في الاتفاق على صيغة قرار أو بيان بشأن ليبيا، بسبب انقسام أعضاء المجلس بين إصرار أعضاء على أن يكون وقف إطلاق النار مقرونًا بالعودة إلى التمركزات السابقة، ورفض روسيا ذلك.

وأضاف الدبلوماسي الليبي أن بريطانيا ستتولى إعداد مشروع آخر بعد جولة من المشاورات غير الرسمية وتقدمه في جلسة لاحقة. 

وقال المصدر نفسه، إن وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أجرى اتصالا هاتفيًا بمندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة وأبلغه بالتطورات الأخيرة بعد تعرض إحياء سكنية في العاصمة طرابلس لـ«قصف عشوائ بصواريخ جراد»، وطلب منه إبلاغ مجلس الأمن بهذه التطورات و«توجيه لوم شديد للأمم المتحدة لعدم تحركها لحماية المدنيين».

 

التعليقات