ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

انطلاق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في إندونيسيا

- كتب   -  
انتخابات إندونيسيا

 فتحت مراكز الاقتراع في إندونيسيا أبوابها، اليوم الأربعاء، لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، حيث يتنافس الرئيس الحالي جوكو ويدودو، والجنرال السابق برابوو سوبيانتو، على منصب الرئاسة.

وبدأ الناخبون في إقليم بابوا الواقع في أقصى شرقي البلاد الإدلاء بأصواتهم الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش) قبل ساعتين من موعد انطلاق التصويت في جاكرتا بسبب فروق التوقيت.
وهذه هي المرة الأولى التي تجرى فيها الانتخابات البرلمانية والرئاسية الإندونيسية في نفس اليوم.
وتعد المنافسة بين ويدودو وسوبيانتو، تكرارا لانتخابات الرئاسة في عام 2014 التي فاز فيها ويدودو بفارق ضئيل.
وترجح أحدث استطلاعات الرأي إمكانية فوز جوكو ويدودو بالرئاسة مجددا.
ويتنافس 250 ألف مرشح عن 16 حزبا وطنيا على أكثر من 20 ألف مقعد في البرلمان الوطني والبرلمانات الإقليمية والبلدية. وهناك نحو 193 مليون شخص، بينهم 80 مليونا ولدوا بعد عام 1980، يحق لهم التصويت، كما أن هناك نحو ستة ملايين موظف انتخابات و800 ألف مركز اقتراع، حسب المفوضية العامة للانتخابات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات