ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

انطلاق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في إندونيسيا

- كتب   -  
انتخابات إندونيسيا

 فتحت مراكز الاقتراع في إندونيسيا أبوابها، اليوم الأربعاء، لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، حيث يتنافس الرئيس الحالي جوكو ويدودو، والجنرال السابق برابوو سوبيانتو، على منصب الرئاسة.

وبدأ الناخبون في إقليم بابوا الواقع في أقصى شرقي البلاد الإدلاء بأصواتهم الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش) قبل ساعتين من موعد انطلاق التصويت في جاكرتا بسبب فروق التوقيت.
وهذه هي المرة الأولى التي تجرى فيها الانتخابات البرلمانية والرئاسية الإندونيسية في نفس اليوم.
وتعد المنافسة بين ويدودو وسوبيانتو، تكرارا لانتخابات الرئاسة في عام 2014 التي فاز فيها ويدودو بفارق ضئيل.
وترجح أحدث استطلاعات الرأي إمكانية فوز جوكو ويدودو بالرئاسة مجددا.
ويتنافس 250 ألف مرشح عن 16 حزبا وطنيا على أكثر من 20 ألف مقعد في البرلمان الوطني والبرلمانات الإقليمية والبلدية. وهناك نحو 193 مليون شخص، بينهم 80 مليونا ولدوا بعد عام 1980، يحق لهم التصويت، كما أن هناك نحو ستة ملايين موظف انتخابات و800 ألف مركز اقتراع، حسب المفوضية العامة للانتخابات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات