ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

#ليلة_الأبطال – سولشاير: إن أردنا عودة يونايتد علينا أن نتحدى برشلونة.. السنوات المقبلة هامة

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
اعترف أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن ناديه عليه العمل بقوة في السنوات المقبلة إن أراد تحدي برشلونة والوصول لمستواه.

وخسر مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ملعب كامب نو عقب الهزيمة ذهابا في أولد ترافورد بهدف دون رد.

وقال سولشاير عقب المباراة: "إن أردنا عودة مانشستر يونايتد الحقيقي وتقاليده الأصلية فعلينا تحدي الأندية مثل برشلونة يجب أن أقر أنهم كانوا أفضل منا في كلا المباراتين".

وواصل "كان الفارق في جودة التهديف بين الفريقين كبيرا عندما أتيحت لنا فرصة مبكرة شعرت إننا سنحقق شيئا جيدا ولكن سجل برشلونة هدفين وقتل اللقاء".

وشدد المدرب النرويجي "ستكون السنوات المقبلة في غاية الأهمية للوصول لذلك المستوى وعلينا أن نعمل بقوة".

وتابع "للفوز بتلك المباريات نحتاج للأداء بشكل جيد وحدث ذلك في البداية ثم سجل ميسي هدفا رائعا وصنع الفارق فهو موهبة استثنائية مثل رونالدو وهما الأفضل في العقد الأخير قد تواجه ميسي بطريقة جيدة لكن حينما يجد المساحة فهو يصبح خطيرا جدا".

وأتم "نريد لعب مثل تلك المباريات الموسم المقبل لذا ينتظرنا أسبوع هام جدا في الدوري وعلينا التركيز عليه للتأهل لتلك المسابقة مرة أخرى".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات