ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

#ليلة_الأبطال – سولشاير: إن أردنا عودة يونايتد علينا أن نتحدى برشلونة.. السنوات المقبلة هامة

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
اعترف أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن ناديه عليه العمل بقوة في السنوات المقبلة إن أراد تحدي برشلونة والوصول لمستواه.

وخسر مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ملعب كامب نو عقب الهزيمة ذهابا في أولد ترافورد بهدف دون رد.

وقال سولشاير عقب المباراة: "إن أردنا عودة مانشستر يونايتد الحقيقي وتقاليده الأصلية فعلينا تحدي الأندية مثل برشلونة يجب أن أقر أنهم كانوا أفضل منا في كلا المباراتين".

وواصل "كان الفارق في جودة التهديف بين الفريقين كبيرا عندما أتيحت لنا فرصة مبكرة شعرت إننا سنحقق شيئا جيدا ولكن سجل برشلونة هدفين وقتل اللقاء".

وشدد المدرب النرويجي "ستكون السنوات المقبلة في غاية الأهمية للوصول لذلك المستوى وعلينا أن نعمل بقوة".

وتابع "للفوز بتلك المباريات نحتاج للأداء بشكل جيد وحدث ذلك في البداية ثم سجل ميسي هدفا رائعا وصنع الفارق فهو موهبة استثنائية مثل رونالدو وهما الأفضل في العقد الأخير قد تواجه ميسي بطريقة جيدة لكن حينما يجد المساحة فهو يصبح خطيرا جدا".

وأتم "نريد لعب مثل تلك المباريات الموسم المقبل لذا ينتظرنا أسبوع هام جدا في الدوري وعلينا التركيز عليه للتأهل لتلك المسابقة مرة أخرى".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات