ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

#ليلة_الأبطال بالفيديو – قف للملك.. ميسي يدمر يونايتد بهدفين في 4 دقائق

- كتب   -  
ليونيل ميسي - برشلونة
10 دقائق فقط ظهر فيها مانشستر يونايتد بشكل جيد ولكن بعد ذلك تغير كل شيء كليا والفضل يعود إلى ليونيل ميسي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على برشلونة اليوم الثلاثاء في ملعب كامب نول لملاقاته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة ذهابا في ملعبه بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 16 فشل آشلي يونج في تشتيت الكرة من الناحية اليمنى فخطف ميسي الكرة وركض باتجاه منطقة جزاء يونايتد ويسدد بطريقته المعتادة بيسراه في الشباك ليعلن عن الهدف الأول للبلوجرانا.

وعقب أربع دقائق تسلم ميسي الكرة ولكن تلك المرة من الناحية اليمنى وسدد بيمناه وفشل ديفيد دي خيا في التصدي للكرة لتمر منه وتسكن الشباك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات