ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

السراج لـ إيطاليا : جهاديون سيغزونكم من ليبيا

- كتب   -  
السراج لـ إيطاليا : جهاديون سيغزونكم من ليبيا
السراج لـ إيطاليا : جهاديون سيغزونكم من ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في لقاء لصحيفة ” كورييري ديلا سيرا ”  الاثنين إن حوالي 800 ألف مهاجر من المقرر أن يغزووا إيطاليا من ليبيا على ضوء الحرب الحالية في طرابلس . 

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية ” آنسا مد ” عن السراج خلال المقابلة قوله : ”  “افعلوا شيئًا سريعًا ، إن تفاقم الوضع في ليبيا قد يدفع 800000 مهاجر وليبييًا لغزو إيطاليا وأوروبا”.

وأشار السراج إلى إن من بين هؤلاء المهاجرون مجرمون وقبل كل شيء جهاديون مرتبطون بتنظيم الدولة الإسلامية داعش معرباً عن شكره لإيطاليا على وساطتها ودعمها للسلام في ليبيا.

وتأتي هذه التصريحات من السراج تزامناً مع زيارة إلى روما يجريها عضو الرئاسي أحمد معيتيق ووزير الخارجية القطري دعا عقبها رئيس الوزراء الإيطالي إلى وقف إطلاق النار والسماح بهدنة إنسانية والعودة للحوار .

التعليقات