ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

بالفيديو - أتالانتا يسدد 47 مرة على مرمى إمبولي دون أن يسجل!

- كتب   -  
إمبولي - أتالانتا
شهدت مباراة أتالانتا وإمبولي في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، سيلا من الفرص الضائعة لأصحاب الأرض دون أن تهتز الشباك.

أتالانتا سدد على مرمى ضيفه 47 مرة، لكن النتيجة النهائية ظلت 0-0 دون تغيير.

ليرفع أتالانتا رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، ويرفع إمبولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز 18.

أتالانتا احتاج إلى الفوز ليقفز إلى 55 نقطة ويحتل المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة عن ميلان الرابع، مهمة لم تُكلل بالنجاح.

هجمات أتالانتا الشرسة طوال شوطي اللقاء اصطدمت بقفازي البولندي بارتلومي دراجوفسكي حارس مرمى إمبولي.

الشاب صاحب الـ21 المعار من فيورنتينا، تصدى لـ18 كرة، ليخرج بالشباك النظيفة الثالثة له هذا الموسم.

دراجوفسكي تحصّل على تقييم 10\10 من موقع هوسكورد الخاص بالإحصائيات، وهي المرة الثانية التي تحدث في تاريخ تقييمات الحراس بالدوري الإيطالي.

شاهد ملخص المباراة

التعليقات