ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

حارس واتفورد عن الخطأ القاتل أمام أرسنال: أوباميانج سريع للغاية

- كتب   -  
أوباميانج - واتفورد - أرسنال
اعتذر بنيامين أنتوني فوستر حارس مرمى فريقه واتفورد لجماهير فريقه عقب الخطأ القاتل الذي ارتكبه أمام أرسنال.

أرسنال فاز على واتفورد بهدف مقابل لا شيء في الجولة الـ 34 من الدوري بهدف بيير إيميريك أوباميانج بعد خطأ قاتل من فوستر. ()

وقال بن فوستر: "أعتذر للجميع ولجماهير واتفورد".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي سبورتس عقب المباراة "كان علي اللعب بشكل أسرع، هذه ليست طريقتي في اللعب".

وواصل "كان يجب أن ألعب الكرة بشكل أسرع ولكن أوباميانج سريع للغاية".

هدف أوباميانج هو الـ 18 له في الدوري هذا الموسم بفارق هدف عن محمد صلاح.

لم ينجح أرسنال في أي مباراة هذا الموسم خارج أرضه من الخروج بشباك نظيفة، والآن في الجولة الـ 34 يحقق ذلك.

ووصل أرسنال للنقطة 66 ليقفز للمركز الرابع بعد 33 مباراة بفارق نقطة عن توتنام الثالث وبالتساوي مع تشيلسي ولكن الأخير لعب 34 مباراة.

مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ 64 نقطة من 33 مباراة.

بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 46 في المركز العاشر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات