ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

زيدان يتحدث عن حريق كاتدرائية نوتردام.. وينهال بالإشادة على بنزيمة

- كتب   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، بلاعبه كريم بنزيمة الذي سجّل هدف فريقه الوحيد في مواجهة ليجانيس.

ريال مدريد اكتفى بالتعادل 1-1 أمام ليجانيس في الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب بوتاركي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كريم يقدم موسما مميزا، خصوصا على مستوى الأهداف، إنه لاعب رائع، سجّل أهدافا كثيرة هذا الموسم، أنا سعيد لأجله".

هل يتأثر المهاجم الفرنسي بأنباء استقدام مهاجم آخر؟

زيدان يجيب: "لا أدري، عليكم أن تسألوه، إنه معتاد على كل ذلك، على الشائعات. ولكن هذا لن يغيّر أي شيء، إنه يساعد الفريق ويسجل العديد من الأهداف، نحن سعداء لأجله".

وسُئل زيدان عن إشراكه لوكاس فاسكيز على الجهة اليسرى: "اللعب على اليسار لمدة 15 دقيقة فقط كان معقدا عليه، لكني كنت أحاول الفوز بالمباراة، نُجري الاستبدالات للفوز بالمباريات".

قبل أن يجيب عن سبب إقحامه جاريث بيل لـ 10 دقائق فقط: "بيل جزء من الفريق، لاعب مهم، لا أعرف مقدار لعبه منذ عودتي، لعب 3 مباريات من أصل 4 لي. اليوم دخل كبديل، اللعب لـ10 أو 15 يكون معقدا على اللاعب، لكن الاستبدالات تحدث لتغيير نتيجة المباراة".

وتحدث زيدان عن المباراة: "من واجبنا أن نلعب بشكل أفضل، الشوط الأول لم يكن جيدا، لكننا تحسنا في الشوط الثاني".

وأخيرا أبدى زيدان أسفه لحريق كاتدرائية نوتردام دو باري التاريخية في بلاده فرنسا: "الأمر وقع اليوم في باريس، ولا أتمنى حدوث هذا لأي أحد، لست ملما بطبيعة الوضع الآن، ولكن أتمنى عدم سقوط ضحايا".

التعليقات