ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

زيدان يتحدث عن حريق كاتدرائية نوتردام.. وينهال بالإشادة على بنزيمة

- كتب   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، بلاعبه كريم بنزيمة الذي سجّل هدف فريقه الوحيد في مواجهة ليجانيس.

ريال مدريد اكتفى بالتعادل 1-1 أمام ليجانيس في الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب بوتاركي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كريم يقدم موسما مميزا، خصوصا على مستوى الأهداف، إنه لاعب رائع، سجّل أهدافا كثيرة هذا الموسم، أنا سعيد لأجله".

هل يتأثر المهاجم الفرنسي بأنباء استقدام مهاجم آخر؟

زيدان يجيب: "لا أدري، عليكم أن تسألوه، إنه معتاد على كل ذلك، على الشائعات. ولكن هذا لن يغيّر أي شيء، إنه يساعد الفريق ويسجل العديد من الأهداف، نحن سعداء لأجله".

وسُئل زيدان عن إشراكه لوكاس فاسكيز على الجهة اليسرى: "اللعب على اليسار لمدة 15 دقيقة فقط كان معقدا عليه، لكني كنت أحاول الفوز بالمباراة، نُجري الاستبدالات للفوز بالمباريات".

قبل أن يجيب عن سبب إقحامه جاريث بيل لـ 10 دقائق فقط: "بيل جزء من الفريق، لاعب مهم، لا أعرف مقدار لعبه منذ عودتي، لعب 3 مباريات من أصل 4 لي. اليوم دخل كبديل، اللعب لـ10 أو 15 يكون معقدا على اللاعب، لكن الاستبدالات تحدث لتغيير نتيجة المباراة".

وتحدث زيدان عن المباراة: "من واجبنا أن نلعب بشكل أفضل، الشوط الأول لم يكن جيدا، لكننا تحسنا في الشوط الثاني".

وأخيرا أبدى زيدان أسفه لحريق كاتدرائية نوتردام دو باري التاريخية في بلاده فرنسا: "الأمر وقع اليوم في باريس، ولا أتمنى حدوث هذا لأي أحد، لست ملما بطبيعة الوضع الآن، ولكن أتمنى عدم سقوط ضحايا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات