ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

جورج قرداحي: مصر اليوم نموذج للإرادة الفعلية في التغيير والتحدي والنجاح | فيديو

- كتب   -  
جورج قرداحي

نشر الإعلامي ​جورج قرداحي​، عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من مصر.


وكتب قرداحي تعليقاً على الفيديو "هذا الفيديو للنيل العظيم من شرفة غرفتي في القاهرة.. فقط لأقول إن مصر تتعافى، والحمدلله بسرعة فائقة، وفنادقها تغص منذ فترة بالسياح ورجال الأعمال العرب والأجانب.. ويلاحظ كل زائر مدى التغيّر الذي حصل منذ سنتين وحتى اليوم".
وتابع قرداحي، "إنها ورشة عمل حيثما توجهت، وما تحقق إلى الآن مبهر، والآتي أعظم .. والأمثولةُ التي يستخلصها المرء من الإنجازات الكبيرة التي تحققت، إنه عندما يلتقي العقل عند الحاكم مع الرؤية والتخطيط والإرادة والعزيمة والحس بالمسئولية الوطنية ونظافة الكف والإخلاص في العمل، ينهض الوطن، وينطلق نحو التطور والنمو والازدهار".
وانهى قرداحي تعليقه قائلا: "مصر اليوم نموذج للإرادة الفعلية في التغيير والتحدي والنجاح.. عقبال لبنان".

فيديو من خلال الصفحة الرسمية لجورج قرداحي

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات