ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

كلوب: الانزلاق ليس من سمات ليفربول.. وخسارة سيتي قد تفقدنا تركيزنا

- كتب   -  
يورجن كلوب يحتفل بالتأهل أمام بايرن ميونيخ
أصر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الانزلاق ليس من سمات ناديه وطلب الإعلام إغلاق الحديث في تلك الجزئية عقب الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد.

وانتصر ليفربول على تشيلسي أمس الأحد في ملعب أنفيلد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "يجب علينا إغلاق كتاب الانزلاق الآن، روبرتسون انزلق ولم يحدث لنا أي شيء".

وأضاف "الانزلاق ليس من سمات ليفربول وانتهى الأمر هنا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي وللأخير لقاء أقل.

ورغم أن ليفربول بإمكانه الوصول لـ97 نقطة حال فوزه في الأربع مباريات المقبلة لكنه قد لا يفوز بالدوري.

وقال كلوب: "أكبر تحدي لنا هو مواجهة العالم في الخارج والإعلام وأن نلعب بطريقتنا المعتادة".

وتابع "إن خسر سيتي مباراته قبل خمس دقائق من مباراتنا فهذا لا يساعدنا بل نفقد تركيزنا فبي ذلك الوقت".

وشدد "نحن نحاول جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وإن كان ذلك كاف فسيكون أمرا مثاليا وإن لم يكن كافيا لا يمكننا حينها تغيير الأمر".

وأتم كلوب "نحن نركز على كل مباراة بشكل منفرد الآن سنذهب إلى بورتو في دوري الأبطال والذي سيكون اختبارا صعبا لنا".

ويحل ليفربول يوم الأربعاء ضيفا على بورتو لملاقاته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليه ذهابا في أنفيلد بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات