ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

كلوب: الانزلاق ليس من سمات ليفربول.. وخسارة سيتي قد تفقدنا تركيزنا

- كتب   -  
يورجن كلوب يحتفل بالتأهل أمام بايرن ميونيخ
أصر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الانزلاق ليس من سمات ناديه وطلب الإعلام إغلاق الحديث في تلك الجزئية عقب الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد.

وانتصر ليفربول على تشيلسي أمس الأحد في ملعب أنفيلد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "يجب علينا إغلاق كتاب الانزلاق الآن، روبرتسون انزلق ولم يحدث لنا أي شيء".

وأضاف "الانزلاق ليس من سمات ليفربول وانتهى الأمر هنا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي وللأخير لقاء أقل.

ورغم أن ليفربول بإمكانه الوصول لـ97 نقطة حال فوزه في الأربع مباريات المقبلة لكنه قد لا يفوز بالدوري.

وقال كلوب: "أكبر تحدي لنا هو مواجهة العالم في الخارج والإعلام وأن نلعب بطريقتنا المعتادة".

وتابع "إن خسر سيتي مباراته قبل خمس دقائق من مباراتنا فهذا لا يساعدنا بل نفقد تركيزنا فبي ذلك الوقت".

وشدد "نحن نحاول جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وإن كان ذلك كاف فسيكون أمرا مثاليا وإن لم يكن كافيا لا يمكننا حينها تغيير الأمر".

وأتم كلوب "نحن نركز على كل مباراة بشكل منفرد الآن سنذهب إلى بورتو في دوري الأبطال والذي سيكون اختبارا صعبا لنا".

ويحل ليفربول يوم الأربعاء ضيفا على بورتو لملاقاته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليه ذهابا في أنفيلد بهدفين مقابل لا شيء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات