ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

إنتر ميلان ينضم لصراع الكبار لضم نيكولاس بيبي

- كتب   -  
نيكولاس بيبي
يريد جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر ميلان دعم الفريق بصفقات مميزة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن إنتر يخطط لضم الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي بمقابل مادي كبير.

وتتصارع العديد من الأندية على ضم اللاعب الشاب، إلا أن النادي الإيطالي سيقدم عرضا بمقابل 60 مليون يورو وفقا للجريدة الفرنسية.

وكان رئيس نادي ليل جيرار لوبيز قد علق سابقا على رحيل نجمه "رحيله أمر مؤكد لقد دخل في قائمة رواتب أكثر لا نستطيع تقديمها له، ويمتلك العديد من الخيارات".

وتعد أندية بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات الشاب البالغ 23 عاما.

وسجل بيبي 20 هدفا في 35 مباراة في مسابقتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية الموسم الجاري.

ويقترب إنتر الإيطالي من حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما فاز أمس على فروزينوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي إذ يحتل المركز الثالث بـ50 نقطة قبل ست جولات على نهاية الموسم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات