ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

إنتر ميلان ينضم لصراع الكبار لضم نيكولاس بيبي

- كتب   -  
نيكولاس بيبي
يريد جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر ميلان دعم الفريق بصفقات مميزة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن إنتر يخطط لضم الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي بمقابل مادي كبير.

وتتصارع العديد من الأندية على ضم اللاعب الشاب، إلا أن النادي الإيطالي سيقدم عرضا بمقابل 60 مليون يورو وفقا للجريدة الفرنسية.

وكان رئيس نادي ليل جيرار لوبيز قد علق سابقا على رحيل نجمه "رحيله أمر مؤكد لقد دخل في قائمة رواتب أكثر لا نستطيع تقديمها له، ويمتلك العديد من الخيارات".

وتعد أندية بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات الشاب البالغ 23 عاما.

وسجل بيبي 20 هدفا في 35 مباراة في مسابقتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية الموسم الجاري.

ويقترب إنتر الإيطالي من حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما فاز أمس على فروزينوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي إذ يحتل المركز الثالث بـ50 نقطة قبل ست جولات على نهاية الموسم.

التعليقات