ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

#ليلة_الأبطال – جوارديولا: ما أشعر به؟ سنهزم توتنام ونتأهل لنصف النهائي

- كتب   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
يثق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في قدرة تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توتنام لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "السبب الوحيد للانزعاج هو أن نودع المسابقة ولكنني أثق كليا إننا سنتأهل إلى نصف النهائي".

واستدرك "إن خسرنا سنحزن ليوم أو يومين ولكن بعد ذلك سنلعب في الدوري الإنجليزي وأمامنا فرصة لنصبح أبطالا ثم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والموسم المقبل سنحاول مرة أخرى".

وخسر سيتي أمما توتنام بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويلتقي الفريقان مجددا الأربعاء المقبل في ملعب الاتحاد.

وبعد ذلك سيواجه سيتي منافسه توتنام في ملعب الاتحاد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات