ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

#ليلة_الأبطال – راشفورد: ليس علينا محاولة التسجيل فورا في برشلونة.. الصبر مفتاحنا في اللقاء

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان
قال ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد إن فريقه ليس عليه تسجيل هدفا مبكرا في شباك برشلونة من أجل تعديل النتيجة في دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد غدا الثلاثاء ضيفا على ملعب كامب نو لملاقاته في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهابا في ملعبه أولد ترافورد بهدف مقابل لا شيء.

وتحدث راشفورد للصحفيين قائلا: "استعدينا للمباراة جيدا ولا أظن أنه علينا أن نحاول التسجيل على الفور بل علينا أن نتحلى بالصبر فاللقاء 90 دقيقة وأثق أن المدرب سيشدد على تلك الجزئية مرة أخرى".

وتابع "سبق وأن عدنا في النتيجة ولكن علينا أن نركز على الحاضر وعلى كيف سنعود أمام برشلونة فهو خصم قوي".

وواصل "نتيجة الذهاب كانت محبطة ولكن علينا أن نتذكر أن التأهل يُحسم في مباراتين كان ينقصنا خلق فرص حقيقة في اللقاء الأول وعلينا أن نتحلى بالإيجابية غدا".

وأضاف "علينا الضغط عليهم بقوة وعندما نستحوذ عليها أن نكون جميعا في المقدمة حتى نتمكن من استعادة الكرة سريعا إن خسرناها".

وشدد راشفورد "برشلونة فريق مميز وبعد هدفهم المبكر في الذهاب كانت المواجهة متكافئة".

وأتم راشفورد "دائما ستكون مواجهتنا ضد باريس سان جيرمان مصدر ثقة لنا ولكن علينا أن نعي إننا لا نواجه باريس بل برشلونة وهو فريق مختلف وستكون بأجواء مختلفة علينا نسيان ما حدث في الماضي وأن نركز في المستقبل".

وسبق ليونايتد أن قلب تأخره في دور الـ16 أمام سان جيرمان بالهزيمة ذهابا في ملعبه بهدفين مقابل لا شيء إلى الفوز خارجه بثلاثة أهداف لهدف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات