ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

المسماري: قريبا فتح محور ثامن في معركة طرابلس

- كتب   -  
المسماري: قريبا فتح محور ثامن في معركة طرابلس
المسماري: قريبا فتح محور ثامن في معركة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القوات المسلحة اللواء أحمد المسماري إن العمليات العسكرية في طرابلس تتواصل وعلى مدار الساعة.

المسماري أشار في مؤتمر صحفي أمس الأحد إلى أن الجيش نفذ ضربات جوية استهدفت مخازن أسلحة تابعة لمن وصفهم بـ”المليشيات”.

وتوقع أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة فتح محور ثامن في معركة طرابلس لقطع خط إمداد رئيسي للمليشيات، مبيناً أن الطائرة التي سقطت فوق عين زارة جنوبي طرابلس أصيبت بشظايا صاروخ.

كما أكد المسماري على أن معركة طرابلس تسير على 7 محاور، معتبراً ان هناك علاقة بين الإرهابيين في ليبيا والهجمات التي وقعت في باريس وبرلين وغيرها من المدن الأوروبية.

التعليقات