ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

قوات «الوفاق»: سيطرنا على جميع المحاور

- كتب   -  
قوات «الوفاق»: سيطرنا على جميع المحاور
قوات «الوفاق»: سيطرنا على جميع المحاور

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الإعلامي لعملية «بركان الغضب» التي أطلقتها حكومة الوفاق «سقوط قذائف عشوائية على منطقة السواني صباح اليوم الإثنين».

وقال الناطق باسم العملية، مصطفى المجعي إن «قوات الكرامة قامت بقصف مصنع اللدائن بمنطقة السواني صباح اليوم بصواريخ جراد مما تسبب في أضرار مادية» .

وأضاف أن «قوات الجيش التابعة لحكومة الوفاق بسطت سيطرتها على جميع المحاور وعلى عدة مواقع من وادي الربيع إلى عين زارة»، لافتًا إلى «مساعٍ للالتحام بين المحورين لتطويق المدينة».

ونوه المجعي إلى «استسلام كتيبة تابعة للواء السابع بكامل أفرادها وعتادها وآلياتها للكتيبة 166 التابعة للمنطقة العسكرية الوسطى».

في المقابل لم يتسن التأكد من صحة هذه المعلومات من مصدر مستقل، فيما تستمر معارك الكر والفر بين الجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر وبين قوات الجيش التابعة لحكومة الوفاق.

التعليقات