ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

تأخر رواتب مستخدمي «مليتة للنفط والغاز»

- كتب   -  
تأخر رواتب مستخدمي «مليتة للنفط والغاز»
تأخر رواتب مستخدمي «مليتة للنفط والغاز»

ايوان ليبيا - وكالات :

نشرت شركة مليتة للنفط والغاز بيانًا ردت به على الجدل القائم بشأن صرف رواتب مستخدميها.

وقالت الشركة، في بيانها اليوم الإثنين، إنها خاطبت الإدارة العامة للمالية في هذا الشأن، موضحةً أن آلية تنفيذ مخصصات الباب الأول (المرتبات وما في حكمها) عن طريق وزارة المالية - بعد اعتماد الرقم الوطني - فرضت بعض الإجراءات الواجب اتباعها، والتي تؤكد عدم مسؤولية الشركة عن هذا التأخير الحاصل في الصرف.

ووفق بيان الشركة، فإن تنفيذ صرف الرواتب يجرى على النحو التالي:

- يتم تحويل مخصصات الباب الأول لكافة موظفي الجهاز الإداري للدولة والممول من الخزانة العامة عن طريق وزارة المالية، ومن ثم يخطر مصرف ليبيا المركزي لتنفيذ أذونات الصرف.

(شركة مليتة هي إحدى الشركات الممولة من الخزانة العامة وبحصة المؤسسة الوطنية للنفط)

- يتم تحويل مخصصات المالية من مصرف ليبيا المركزي إلى حساب المؤسسة الوطنية للنفط.

- تحول المؤسسة الوطنية للنفط المخصصات المالية لكل شركة على حدى، وعلى حسب ما خصص لكل شركة من وزارة المالية.

التعليقات