ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

معيتيق يلتقي وزير الخارجية الإيطالي

- كتب   -  
معيتيق يلتقي وزير الخارجية الإيطالي
معيتيق يلتقي وزير الخارجية الإيطالي

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أحمد معيتيق، اليوم الإثنين، وزير خارجية إيطاليا إينزو مواڤيرو ميلانيزي، في العاصمة الإيطالية روما.

وأشار معيتيق، في منشور عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إلى أنّ الاجتماع استعرض المستجدات الأخيرة المتعلقة بالهجوم على العاصمة طرابلس، والتي قال إنّها تسببت في ‏دمار ونزوح عدد كبير من المواطنين.

ووصل معيتيق في وقت سابق روما لحضور سلسلة من الاجتماعات المخصصة للأزمة في ليبيا، حيث شكلت الحكومة الإيطالية خلية أزمة، تكون مجتمعة بشكل دائم، في مقر رئاسة الوزراء، لمتابعة الموقف في ليبيا من جميع جوانبه السياسية والأمنية والإنسانية.

ويحتدم الجدل في روما حول الموقف الواجب تبنيه في معاناة التطورات الميدانية غير الواضحة حتى الآن، ويبث الإعلام الإيطالي بما فيه القنوات التلفزيونية تقارير متضاربة من طرابلس.

التعليقات