ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بمشاركة الرئيس الفلسطيني الأحد المقبل

- كتب   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

يعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا طارئا اليوم الأحد القادم بمشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


وصرح مصدر فلسطيني بالقاهرة بأن "عباس سيطلع وزراء الخارجية العرب على المستجدات على الساحة الفلسطينية والتحديات التي تواجه الحكومة الفلسطينية الجديدة، برئاسة محمد اشتيه، والموقف المالي للحكومة الجديدة، والتي تعاني نقصا حادا في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني".
ومن المتوقع أن يطالب عباس الدول العربية بدعم "الحكومة حتى تقوم بواجباتها والتزاماتها تجاه الشعب الفلسطيني".
كما سيقوم عباس بإطلاع وزراء الخارجية العرب "على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والاتصالات التي جرت مع المسئولين في الاتحاد الأوروبي والجهات الدولية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة". كان عباس طالب القادة العرب في قمتهم الأخيرة بتونس بتوفير شبكة أمان مالية تعمل على سد احتياجات الشعب الفلسطيني ودفع رواتب موظفي السلطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات