ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بمشاركة الرئيس الفلسطيني الأحد المقبل

- كتب   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

يعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا طارئا اليوم الأحد القادم بمشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


وصرح مصدر فلسطيني بالقاهرة بأن "عباس سيطلع وزراء الخارجية العرب على المستجدات على الساحة الفلسطينية والتحديات التي تواجه الحكومة الفلسطينية الجديدة، برئاسة محمد اشتيه، والموقف المالي للحكومة الجديدة، والتي تعاني نقصا حادا في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني".
ومن المتوقع أن يطالب عباس الدول العربية بدعم "الحكومة حتى تقوم بواجباتها والتزاماتها تجاه الشعب الفلسطيني".
كما سيقوم عباس بإطلاع وزراء الخارجية العرب "على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والاتصالات التي جرت مع المسئولين في الاتحاد الأوروبي والجهات الدولية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة". كان عباس طالب القادة العرب في قمتهم الأخيرة بتونس بتوفير شبكة أمان مالية تعمل على سد احتياجات الشعب الفلسطيني ودفع رواتب موظفي السلطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات