ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

نائب رئيس المجلس العسكرى السوداني يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي

- كتب   -  
محمد حمدان دقلو

قالت وكالة الأنباء السودانية "سونا" إن نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى الفريق أول محمد حمدان دقلو بالقصر الجمهوري التقى اليوم سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان السيد جان ميشيل دوموند، وقدم له شرحا مفصلاً عن الأوضاع الراهنة بالبلاد، بما فيها الإجراءات التى اتخذها المجلس العسكري الانتقالي لإنجاح الفترة الانتقالية والمشاورات الحالية لتشكيل حكومة مدنية.


وأكد سفير الاتحاد الأوروبى لدى السودان، فى تصريح صحفى أن الاتحاد ملتزم بتقديم كل ما هو مطلوب لإنجاح الفترة الانتقالية فى السودان، مضيفا أن لقاءه بنائب رئيس المجلس العسكري اتسم بالوضوح والصراحة.
واعتبر دوموند أن الخطوات التى اتخذها المجلس العسكري الانتقالي بإطلاقه سراح جميع المعتقلين السياسيين ورفع حظر التجول، والبدء فى إصلاح جهاز الأمن والمخابرات تعد خطوات مهمة فى بناء الثقة بين الأطراف.
وأشار جان ميشيل دوموند إلى أن الدول الأعضاء فى الاتحاد حريصة على أن ترى سودانا مستقرا وآمنا ومزدهرا وديمقراطيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات