ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

ماركا: مانشستر يونايتد يتمسك بـ بوجبا أمام إغراءات ريال مدريد

- كتب   -  
بوجبا - مانشستر يونايتد - ساوثامبتون
أخبرت إدارة مانشستر يونايتد مينو رايولا وكيل أعمال متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا بأنهم لن يسمحوا برحيل لاعبهم بسهولة في الصيف المقبل.

وتحيط العديد من التكهنات حول مستقبل لاعب يوفنتوس السابق وأغلى لاعب في الدوري الإنجليزي، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن ريال مدريد وإشادة المدير الفني زين الدين زيدان به.

اقرأ-

ووفقا لتقرير نشرته "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي يسعى لتمديد تعاقد نجمه والذي ينتهي في يونيو 2021، خاصة بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو والمشاكل التي نشبت بين الثنائي في النصف الأول من الموسم.

وطالب الفرنسي البالغ 26 عاما حينها بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بسبب سوء العلاقة بينه وبين المدير الفني البرتغالي.

ويسعى ريال مدريد لتقديم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل التخلي عن لاعبه مقابل 150 مليون يورو، وهو ما يعد أكثر مما دفعه الفريق الإنجليزي لإعادة لاعبه من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016.

ويحارب الفريق الإنجليزي في العديد من الاتجاهات، سواء في دوري أبطال أوروبا، أو صراع التأهل الأوروبي في الدوري الإنجليزي، وكذلك التجديد لعدد من نجومه.

ويأمل ريال مدريد بقيادة زيدان في التوقيع مع الفرنسي بحسب ماركا، وكذلك يوجهون أنظارهم إلى أسماء أخرى حال فشل كافة الفرص للتوقيع مع بطل العالم.

ويقدم بوجبا أفضل مواسمه التهديفية على صعيد الأندية، خاصة منذ وصول النرويجي أولي جونار سولشاير على رأس الفريق فنيا، بتسجيل 16 هدفا وصناعة 11 في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات