ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

ماركا: مانشستر يونايتد يتمسك بـ بوجبا أمام إغراءات ريال مدريد

- كتب   -  
بوجبا - مانشستر يونايتد - ساوثامبتون
أخبرت إدارة مانشستر يونايتد مينو رايولا وكيل أعمال متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا بأنهم لن يسمحوا برحيل لاعبهم بسهولة في الصيف المقبل.

وتحيط العديد من التكهنات حول مستقبل لاعب يوفنتوس السابق وأغلى لاعب في الدوري الإنجليزي، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن ريال مدريد وإشادة المدير الفني زين الدين زيدان به.

اقرأ-

ووفقا لتقرير نشرته "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي يسعى لتمديد تعاقد نجمه والذي ينتهي في يونيو 2021، خاصة بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو والمشاكل التي نشبت بين الثنائي في النصف الأول من الموسم.

وطالب الفرنسي البالغ 26 عاما حينها بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بسبب سوء العلاقة بينه وبين المدير الفني البرتغالي.

ويسعى ريال مدريد لتقديم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل التخلي عن لاعبه مقابل 150 مليون يورو، وهو ما يعد أكثر مما دفعه الفريق الإنجليزي لإعادة لاعبه من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016.

ويحارب الفريق الإنجليزي في العديد من الاتجاهات، سواء في دوري أبطال أوروبا، أو صراع التأهل الأوروبي في الدوري الإنجليزي، وكذلك التجديد لعدد من نجومه.

ويأمل ريال مدريد بقيادة زيدان في التوقيع مع الفرنسي بحسب ماركا، وكذلك يوجهون أنظارهم إلى أسماء أخرى حال فشل كافة الفرص للتوقيع مع بطل العالم.

ويقدم بوجبا أفضل مواسمه التهديفية على صعيد الأندية، خاصة منذ وصول النرويجي أولي جونار سولشاير على رأس الفريق فنيا، بتسجيل 16 هدفا وصناعة 11 في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات