ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

جوارديولا: أتوقع فوز ليفربول بكل مبارياته المتبقية

- كتب   -  
مانشستر سيتي - ليفربول
يعتقد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن ليفربول منافسه على لقب الدوري الإنجليزي سيفوز بكل مبارياته المتبقية في المسابقة.

سيتي حقق الفوز بنتيجة 3-1على حساب كريستال بالاس مساء الأحد في لندن، فيما انتصر ليفربول على تشيلسي 2-0 واستعاد الصدارة سريعا بفارق نقطتين، لكن سيتي لعب مباراة أقل.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أنا سعيد للغاية بعد هذا الكم من المباريات".

وأضاف "لعبنا بشكل جيد للغاية لمدة 75 أو 80 دقيقة، ثم سجلوا بعدها هدفا وفقدنا السيطرة لبضعة دقائق، لكني حقا مسرور".

وواصل "أتوقع أن يفوز ليفربول بكل مبارياته المتبقية".

وحقق مانشستر سيتي الفوز في أخر تسع مبارياته على التوالي في الدوري الإنجليزي، ليستمر في سباق الحصول على اللقب مع ليفربول.

وعن هذا قال المدرب الكتالوني: "لعبنا بشخصية مذهلة في أخر شهرين أو ثلاثة، لقد جمعنا 183 نقطة في موسمين ولا يزال لدينا خمس مباريات أخرى، إنها أرقام رائعة وتظهر مدى الثبات الذي نتمتع به".

ولم ينسى المدير الفني الإشادة بالصلابة الدفاعية التي ظهر بها فريقه أمام كريستال بالاس، حيث أشاد بثنائي قلب الدفاعي فينسنت كومباني وأيمريك لابورت.

وعن هذا قال جوارديولا: "كريستيان بينتيكي قوي جدا في ألعاب الهواء، وكومباني أفضل مدافع لدينا في الرأسيات، بالطبع لديه الخبرة ويمكنه اللعب في مستوى عال".

وأنهى تصريحاته بقوله: "لابورت لعب بشكل مذهل، لقد قام بتوزيع اللعب والتبديل بين الأطراف".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات