ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

تقرير: أومتيتي يبعد يوفنتوس عن صراع صيفي مع برشلونة‎

- كتب   -  
أومتيتي - فرنسا
يهتم فريقا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدمات المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت لاعب أياكس في الصيف المقبل بحسب جريدة "آس" الإسبانية

ويبدو الهولندي البالغ 19 عاما أقرب من أي وقت مضى بالرحيل عن صفوف الفريق الهولندي والوجهة الأقرب برشلونة ليجاور زميله فرينيكي دي يونج.

ووضع يوفنتوس اللاعب في خططه من أجل تدعيم دفاعه بسبب ارتفاع المعدل العمري للاعبيه في الخط الخلفي، خاصة مع إعلان أندريا بارزالي اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وحسب التقرير الإسباني فإن يوفنتوس لا يفكر في الدخول بحرب مع برشلونة، وبدأ يفكر في ضم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

ووفقا لتقارير إيطالية تواصل المدير الرياضي فابيو باراتيشي مع إدارة الفريق الكتالوني متقدما بعرض من أجل ضم الفرنسي خاصة مع تعدد أسماء المدافعين ببرشلونة.

ويضم برشلونة كل من جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وتوماس فيرمايلين وجان كلير توديبو ليجمع بين الشباب والخبرة في خطه الخلفي.

وأشار تقرير آس إلى أن برشلونة لن يترك لاعبه بسهولة وسيطلب ما لا يقل عن 80 مليون يورو من أجل التخلي عن المدافع البالغ 25 عاما لينضم لقائمة أغلى مدافعي العالم.

وكان إيرك تين هاج مدرب أياكس قد أكد سابقا أن دي ليخت سيكون موسمه الأخير بهولندا، دون توضيح هوية فريقه المستقبلي سواء برشلونة أو بايرن ميونيخ.

بطل العالم شارك في 12 مباراة الموسم الجاري مع برشلونة بسبب الإصابات، فيما يقدم دي ليخت أداءا رائعا ليقود أياكس لأفضل مواسمه محليا وأوروبيا في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا

التعليقات