ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

كومباني واثق من تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي‎

- كتب   -  
كومباني
يثق البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي في تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم.

ويعاني قائد بطل الدوري الإنجليزي من تكرار الإصابات في الأعوام الأخيرة ويكتفى بدور البديل لكل من إيمريك لابورت وجون ستونز ونيكولاس أوتاميندي.

وتحدث البلجيكي لأتوك سبورت الإنجليزية عن تجديد تعاقده: "سأكون هنا الموسم المقبل، أنا جزء من العائلة الآن، وسوف نتعامل مع الأمر كعائلة، قد نتفق أو نختلف لكن لا شيء سيغير العلاقة بيني وبين النادي".

وواصل: "لكن الأمر ليس أولوية الآن، ضمان وحيد هو أنني سأشارك وأحاول حصد الألقاب أنا استمتع بالتحديات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وباللعب مع وضد لاعبين بتلك الجودة".

وتابع: "عندما تصل لمرحلة الأخيرة من مسيرتك تستمتع مرتين أكثر وهذا ما أقوم به، واستمتع بخوض كل دقيقة فعلا".

المدافع البالغ 33 عاما شارك في 25 مباراة بجميع المسابقات في ظل صراع مانشستر سيتي حصد الرباعية المحلية والأوروبية.

وينافس مانشستر سيتي، على 4 ألقاب الموسم الحالي، الدوري الإنجليزي متأخرا أمام ليفربول بفارق نقطتين، ويصارع في بطولتي دوري أبطال أوروبا في مرحلة ربع النهائي، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام واتفورد، كما فاز في فبراير الماضي بلقب كأس الرابطة المحترفة ومن قبلها الدرع الخيرية.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات