ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

كومباني واثق من تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي‎

- كتب   -  
كومباني
يثق البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي في تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم.

ويعاني قائد بطل الدوري الإنجليزي من تكرار الإصابات في الأعوام الأخيرة ويكتفى بدور البديل لكل من إيمريك لابورت وجون ستونز ونيكولاس أوتاميندي.

وتحدث البلجيكي لأتوك سبورت الإنجليزية عن تجديد تعاقده: "سأكون هنا الموسم المقبل، أنا جزء من العائلة الآن، وسوف نتعامل مع الأمر كعائلة، قد نتفق أو نختلف لكن لا شيء سيغير العلاقة بيني وبين النادي".

وواصل: "لكن الأمر ليس أولوية الآن، ضمان وحيد هو أنني سأشارك وأحاول حصد الألقاب أنا استمتع بالتحديات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وباللعب مع وضد لاعبين بتلك الجودة".

وتابع: "عندما تصل لمرحلة الأخيرة من مسيرتك تستمتع مرتين أكثر وهذا ما أقوم به، واستمتع بخوض كل دقيقة فعلا".

المدافع البالغ 33 عاما شارك في 25 مباراة بجميع المسابقات في ظل صراع مانشستر سيتي حصد الرباعية المحلية والأوروبية.

وينافس مانشستر سيتي، على 4 ألقاب الموسم الحالي، الدوري الإنجليزي متأخرا أمام ليفربول بفارق نقطتين، ويصارع في بطولتي دوري أبطال أوروبا في مرحلة ربع النهائي، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام واتفورد، كما فاز في فبراير الماضي بلقب كأس الرابطة المحترفة ومن قبلها الدرع الخيرية.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات