ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

هنت لرئيس وزراء اليابان: بريطانيا عازمة على تجنب الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق

- كتب   -  
جيريمي هنت

أكد وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت لرئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، اليوم الإثنين، أن الحكومة البريطانية عازمة على تجنب الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.


وقال هنت، لآبي، في مقر إقامته في طوكيو "نحن نعلم جيدا أن اليابان لديها الكثير من الاستثمارات التي يعمل فيها مئات الآلاف من الموظفين في بريطانيا، نريد للتعاون القوي أن يستمر".
واليابان واحدة من أكبر المستثمرين الأجانب في بريطانيا إذ تصنع السيارات، ومنتجات أخرى في الدولة التي اعتبرتها بوابة للسوق الأوروبية الأوسع نطاقا.
وأثار قرار بريطانيا الانسحاب من الاتحاد الأوروبي مخاوف في لندن من أن الشركات اليابانية ستنقل عملياتها إلى دول أخرى إذا توقفت ترتيبات التجارة المعفاة من الرسوم الجمركية مع باقي دول الاتحاد الأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات