ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

حقيقة تسريب بيانات تخص حسابات القوات المسلحة

- كتب   -  
حقيقة تسريب بيانات تخص حسابات القوات المسلحة
حقيقة تسريب بيانات تخص حسابات القوات المسلحة

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى ديوان المحاسبة بالبيضاء صحة ما تناولته بعض وسائل التواصل بشأن كتاب موجه من قبل ديوان المحاسبة بطرابلس يفيد بحصوله على معلومات وبيانات تخص حسابات القوات المسلحة وأن هذه المعلومات قد حصلوا عليها من ديوان المحاسبة بالبيضاء.

ديوان المحاسبة أكد في بيان صادر عنه أن ما تضمنه الكتاب عار عن الصحة وأن القصد منه هو إشاعة الفتنة وإثارة الرأي العام ضده.

وأشار إلى ان مثل هذه الإشاعات الهدف منها الحط من عزيمة الديوان للنيل منه فيما يقوم به من إجراءات لوقف الفساد المالي والتصدي “لدواعش المال العام”ممن حصلوا على أموال من حكومة الوفاق، وفتحوا حسابات لهم في طرابلس، مؤكداً أن ديوان المحاسبة بالبيضاء هو من أول الداعمين للقوات المسلحة في حربها على الإرهاب.

التعليقات