ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

آخر حصيلة لاشتباكات طرابلس

- كتب   -  
آخر حصيلة لاشتباكات طرابلس
آخر حصيلة لاشتباكات طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة الصحة العالمية مقتل 147 شخصًا وإصابة 614 آخرين جراء الاشتباكات التي يشهدها جنوب العاصمة طرابلس منذ الرابع من أبريل الجاري.

وقالت المنظمة، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» اليوم الإثنين، إنها نشرت «فرقًا جراحية لدعم مستشفيات منطقة طرابلس لعلاج الإصابات».

وتستمر الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر وقوات الجيش التابعة لحكومة الوفاق على عدة محاور جنوب العاصمة طرابلس.

في هذه الأثناء، تشهد الأوضاع الإنسانية ترديًا في طرابلس منذ اندلاع الاشتباكات، ويقول مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية «أوتشا» إن أكثر من 9500 شخص فروا من الاشتباكات، محذرًا من تزايد العدد بشكل سريع.

وأعلن الهلال الأحمر الليبي فرع طرابلس إخلاء ست عائلات من منطقة عين زارة (الكحيلي) وتسليمهم لذويهم بسلام، و24 عائلة من داخل مناطق الاشتباكات بمنطقة السواني.

التعليقات