ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

فرنسا تفوز بأول كأس للأمم الإلكترونية

- كتب   -  
فرنسا
حقق فريق فرنسا لقب أول كأس للأمم الإلكترونية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بفوزها في النهائي يوم الأحد على الأرجنتين عبر اللعبة الإلكترونية FIFA 19.

وتعادل الفريقان في الجولة الأولى بنتيجة 1-1 في مباراة لعبت بجهاز Play Station قبل أن يتفوق فريق فرنسا بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية التي لعبت بجهاز XBOX ويفوز باللقب ويحصد جائزة قدرها 40 ألف دولار أمريكي.

وأقيمت البطولة على مدار يومين في العاصمة الإنجليزية لندن وهي مؤهلة لكأس العالم الإلكترونية.

ودعا فيفا 20 فريقا في البطولة وتكون كل فريق من لاعبين اثنين ومدرب وغادرت السعودية، الممثلة العربية الوحيدة، من الدور الأول الذي تكون من 4 مجموعات في كل مجموعة 5 فرق.

وتفوقت فرنسا على البرتغال في الدور نصف النهائي بينما أقصى فريق الأرجنتين نظيره الدنماركي.

ولعب كل فريق بمنتخب بلده في اللعبة لكن مع حرية اختيار لاعبين من جنسيات مختلفة سواء حاليين أو قدامى.

واعتمد فريقا فرنسا والأرجنتين على لاعبين من خارج الدولتين مثل كريستيانو رونالدو وباولو مالديني ورود خوليت وديفيد دي خيا ويوزيبيو ورونالدو وسيرخيو راموس ونيمار وآخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات