ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا

- كتب   -  
وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا
وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل مطار بنينا الدولي التابع لشركة الخطوط الجوية الليبية، أول أمس، أول طائرة شحن قادمة من تركيا عبر مطار بنينا الدولي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الليبية في بنغازي.

ونقلت الوكالة بيان لإدارة محطة شحن بنغازي، أن الشركة استقبلت طائرة الشحن 300 A قادمة من مطار إسطنبول وعلى متنها نحو 38 طن من البضائع المختلفة، في رحلة هي الأولى من نوعها منذ توقف الطيران في 2014.

وأضاف البيان أن شركة الخطوط الجوية الليبية استطاعت تطوير نظام جديد لموظفي الشحن الجوي وميكنة العمل الإلكتروني للمستندات الخاصة بالشحن، بهدف مواكبة المتطلبات التشغيلية لمشاريعها وخططها المستقبلية.

التعليقات