ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا

- كتب   -  
وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا
وصول أول طائرة شحن قادمة من أسطنبول الى مطار بنينا

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل مطار بنينا الدولي التابع لشركة الخطوط الجوية الليبية، أول أمس، أول طائرة شحن قادمة من تركيا عبر مطار بنينا الدولي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الليبية في بنغازي.

ونقلت الوكالة بيان لإدارة محطة شحن بنغازي، أن الشركة استقبلت طائرة الشحن 300 A قادمة من مطار إسطنبول وعلى متنها نحو 38 طن من البضائع المختلفة، في رحلة هي الأولى من نوعها منذ توقف الطيران في 2014.

وأضاف البيان أن شركة الخطوط الجوية الليبية استطاعت تطوير نظام جديد لموظفي الشحن الجوي وميكنة العمل الإلكتروني للمستندات الخاصة بالشحن، بهدف مواكبة المتطلبات التشغيلية لمشاريعها وخططها المستقبلية.

التعليقات