ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

فينيسيوس: أشعر بالارتباك أحيانا لأن زيدان مدربي.. وهذه مباراتي المفضلة رغم الخسارة

- كتب   -  
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - إشبيلية
اعترف فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، أن حقيقة تولي زين الدين زيدان مهمة تدريبه، تجعله متوترا أحيانا.

فينيسيوس جونيور الذي يعيش موسمه الأول مع الميرنجي، أبهر الجميع تحت قيادة المدرب السابق سانتياجو سولاري رغم خسارة ريال مدريد لكل الألقاب، حتى تعرضه للإصابة التي يتعافى منها إلى اللحظة.

وصرّح فينيسيوس في حديثه لبرنامج "إسبورتي إسبيتاكولار": "عندما يتواجد شخص مثل زيدان، لعب بشكل رائع في مسيرته، على مقاعد البدلاء ويقوم بإعطاء التعليمات، فإنك توليه اهتمامك، أليس كذلك؟ أحيانا نشعر بالتوتر عندما نتحدث إليه".

فينيسيوس لم يشارك بعد مع زيدان، لكنه يشعر بالارتياح معه: "المدرب يقوم بكل شيء لجعلي أفكر فقط في لعب كرة القدم، وهذا يجعلني أشعر بالسعادة".

مضيفا: "أنا هادئ، أعرف أن الفرصة ستسنح لي. أعرف أن زيدان يعطي الفرصة للجميع، نحن نستعد الآن للموسم المقبل".

وقلل فينيسيوس من وقع خسارة ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا: "لقد كان ريال مدريد بطلا لأوروبا طوال 1000 يوما، نشعر بالهدوء حيال ذلك".

مشددا: "ندرك أننا الأفضل، يمكن أن نخسر، هذا صحيح، ولكننا نعرف أن الموسم المقبل هو الوقت المناسب لنتحسن".

وكشف فينيسيوس عن مكالمة وصلته من تيتي مدرب منتخب البرازيل في وقت حاسم: "تيتي هاتفني بعد الإصابة وطالبني بالاسترخاء وأن أتعافى سريعا حتى ألحق بقائمة كوبا أمريكا".

فينيسيوس أبدى استعداده للظهور بشكل قوي في الجزء القصير المتبقي من الموسم: "عندما تعود من الإصابة، فإن الخوف ينتابك بعض الشيء، ولكن جاهز بشكل جيد للعب المباريات الأخيرة. وللمشاركة في كوبا أمريكا إن كان ذلك متاحا، سأسعد للغاية في تلك الحالة. وحتى وإن لم أنضم، فسأساند المنتخب الوطني ليحقق الفوز دوما".

وسُئل فينيسيوس عن مباراته المفضلة بقميص ريال مدريد، واختياره جاء غريبا: "مباراتي المفضلة حتى اللحظة هي تلك التي لعبت فيها أساسيا للمرة الأولى، خسرناها 0-2 أمام ريال سوسيداد، الفريق بأكمله ظهر بشكل سيئ، ولكني تمكنت من الظهور بشكل جيد، بعدها لعبت أكثر وحصلت على مزيد من الدقائق وحظيت بالكثير من المساعدة من زملائي".

فينيسيوس (18 عاما) خاض 28 مباراة بقميص الفريق الأول لـ ريال مدريد هذا الموسم، مسجلا 3 أهداف، وصانعا 12 آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات