ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

بالفيديو - الخليفي ومبابي ودراكسلر يهاجمون الحكم بعد كارثة ليل

- كتب   -  
دراكسلر - باريس سان جيرمان
صب أفراد نادي باريس سان جيرمان، غضبا شديدا على بينوا باستيين حكم مواجهة ليل، التي خسرها الفريق العاصمي 5-1.

باريس سان جيرمان احتاج إلى نقطة واحدة لحصد لقب الدوري الفرنسي رسميا، لكنه سقط بشكل مريع على أرض مُطارده، ليفوّت فرصة حسم المسابقة للجولة الثانية على التوالي.

بعد المباراة، اتجه أفراد باريس سان جيرمان إلى غرفة خلع الملابس، والغضب بادٍ عليهم، بسبب قرارا الحكم.

محطة "كانال بلوس" رصدت سخط لاعبي بي.إس.جي.، فخرج كيليان مبابي غاضبا وصرخ: "هذا الحكم سلبنا كأس الرابطة الفرنسية، وسلبنا لاعبينا، إنه يسلبنا كل شيء".

شكوى مبابي تأتي في إشارة إلى إدارة نفس الحكم لمواجهة جينجامب التي ودّع فيها باريس سان جيرمان كأس الرابطة الفرنسي وجُرد فيها من لقبه.

أما ناصر الخليفي رئيس النادي، فيظهر في المقطع قائلا: "نحتاج إلى الارتفاع بمستوى كرة القدم الفرنسية"، مكررا العبارة مرتين.

أكثر اللاعبين غضبا كان الألماني يوليان دراكسلر الذي حاول الاحتكاك بالحكم أثناء مروره وقال: "لديك تقنية الفيديو، لماذا لا تستعملها؟ اشرح لي السبب، اشرح لي السبب".

المباراة شهدت قرارت تحكيمية بارزة، إذ تعرض خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان لبطاقة حمراء مباشرة، وقام الحكم بإلغاء هدف لـ كيليان مبابي بداعي التسلل أثناء التعادل 1-1 في الشوط الأول.

باريس سان جيرمان صار في حاجة إلى نقطتين إضافيتين لضمان الفوز بالدوري الفرنسي، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين الوصيف ليل.

التعليقات