ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

بالفيديو - الخليفي ومبابي ودراكسلر يهاجمون الحكم بعد كارثة ليل

- كتب   -  
دراكسلر - باريس سان جيرمان
صب أفراد نادي باريس سان جيرمان، غضبا شديدا على بينوا باستيين حكم مواجهة ليل، التي خسرها الفريق العاصمي 5-1.

باريس سان جيرمان احتاج إلى نقطة واحدة لحصد لقب الدوري الفرنسي رسميا، لكنه سقط بشكل مريع على أرض مُطارده، ليفوّت فرصة حسم المسابقة للجولة الثانية على التوالي.

بعد المباراة، اتجه أفراد باريس سان جيرمان إلى غرفة خلع الملابس، والغضب بادٍ عليهم، بسبب قرارا الحكم.

محطة "كانال بلوس" رصدت سخط لاعبي بي.إس.جي.، فخرج كيليان مبابي غاضبا وصرخ: "هذا الحكم سلبنا كأس الرابطة الفرنسية، وسلبنا لاعبينا، إنه يسلبنا كل شيء".

شكوى مبابي تأتي في إشارة إلى إدارة نفس الحكم لمواجهة جينجامب التي ودّع فيها باريس سان جيرمان كأس الرابطة الفرنسي وجُرد فيها من لقبه.

أما ناصر الخليفي رئيس النادي، فيظهر في المقطع قائلا: "نحتاج إلى الارتفاع بمستوى كرة القدم الفرنسية"، مكررا العبارة مرتين.

أكثر اللاعبين غضبا كان الألماني يوليان دراكسلر الذي حاول الاحتكاك بالحكم أثناء مروره وقال: "لديك تقنية الفيديو، لماذا لا تستعملها؟ اشرح لي السبب، اشرح لي السبب".

المباراة شهدت قرارت تحكيمية بارزة، إذ تعرض خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان لبطاقة حمراء مباشرة، وقام الحكم بإلغاء هدف لـ كيليان مبابي بداعي التسلل أثناء التعادل 1-1 في الشوط الأول.

باريس سان جيرمان صار في حاجة إلى نقطتين إضافيتين لضمان الفوز بالدوري الفرنسي، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين الوصيف ليل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات