ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

مواعيد مباريات الإثنين 15 أبريل 2019 والقنوات الناقلة.. دوري محلي.. وصافرة مصرية على قمة سعودية

- كتب   -  
جوميز يحتفل بهدف الهلال الأول في أهلي جدة
يشهد يوم الإثنين ضيفا جديدا لم يعتد اللعب فيه، ريال مدريد يظهر ضمن أبرز أطراف مباريات اليوم.

يستعرض أبرز مباريات اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019 والقنوات الناقلة.

طالع كافة المواعيد بالتفصيل من

في الدوري المصري يخوض إنبي مباراة مصيرية أمام ضيفه الجونة على استاد بتروسبورت في تمام الثامنة مساء، تُنقَل عبر أون سبورت ونايل سبورت.

قبلها يواجها مصر للمقاصة نظيره بتروجت في الخامسة والنصف مساء، عبر أون سبورت ونايل سبورت كذلك.

وفي ختام مباريات الجولة 32 للدوري الإسباني، يحل ريال مدريد ضيفا على ليجانيس في التاسعة مساء، تُبَث عبر beIN Sports 3، ويعلّق عليها رؤوف خليف.

كما يحل أرسنال ضيفا على واتفورد في الدوري الإنجليزي، في التاسعة مساء أيضا، تُنقل عبر beIN Sports 2، ويعلّق عليها سوار الذهب.

وفي كأس زايد للأبطال، يصطدم الأهلي السعودي بمواطنه الهلال في إياب الدور نصف النهائي تحت قيادة تحكيمية مصرية ممثلة في جهاد جريشة. تُنقل عبر أبو ظبي الرياضية 1، ويعلق عليها عامر عبد الله.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات