ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

مواعيد مباريات الإثنين 15 أبريل 2019 والقنوات الناقلة.. دوري محلي.. وصافرة مصرية على قمة سعودية

- كتب   -  
جوميز يحتفل بهدف الهلال الأول في أهلي جدة
يشهد يوم الإثنين ضيفا جديدا لم يعتد اللعب فيه، ريال مدريد يظهر ضمن أبرز أطراف مباريات اليوم.

يستعرض أبرز مباريات اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019 والقنوات الناقلة.

طالع كافة المواعيد بالتفصيل من

في الدوري المصري يخوض إنبي مباراة مصيرية أمام ضيفه الجونة على استاد بتروسبورت في تمام الثامنة مساء، تُنقَل عبر أون سبورت ونايل سبورت.

قبلها يواجها مصر للمقاصة نظيره بتروجت في الخامسة والنصف مساء، عبر أون سبورت ونايل سبورت كذلك.

وفي ختام مباريات الجولة 32 للدوري الإسباني، يحل ريال مدريد ضيفا على ليجانيس في التاسعة مساء، تُبَث عبر beIN Sports 3، ويعلّق عليها رؤوف خليف.

كما يحل أرسنال ضيفا على واتفورد في الدوري الإنجليزي، في التاسعة مساء أيضا، تُنقل عبر beIN Sports 2، ويعلّق عليها سوار الذهب.

وفي كأس زايد للأبطال، يصطدم الأهلي السعودي بمواطنه الهلال في إياب الدور نصف النهائي تحت قيادة تحكيمية مصرية ممثلة في جهاد جريشة. تُنقل عبر أبو ظبي الرياضية 1، ويعلق عليها عامر عبد الله.

التعليقات