ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

سيناتور: ترامب يقترح نقل المهاجرين لمدن الملاذ لإثارة غضب الجميع

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال السيناتور الجمهوري ريك سكوت اليوم الأحد إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ربما هدد بنقل المهاجرين غير القانونيين إلى ما تسمى بمدن الملاذ "لإثارة غضب الجميع" ولفت انتباه الإعلام.


وكان ترامب قال يوم الجمعة، إنه يدرس نقل المهاجرين غير الشرعيين إلى مدن ملاذ ودفع رؤساء البلديات لقبول العرض مع احتدام المعركة بشأن أمن الحدود.
ومدن الملاذ هي دوائر محلية تمنح المهاجرين غير الحاملين لوثائق ملاذا آمنا من خلال رفضها استخدام مواردها في المساعدة في فرض تطبيق القوانين الاتحادية للهجرة التي قد تؤدي إلى ترحيل هؤلاء المهاجرين.
ولأن الكثير من هذه المناطق تخضع لإدارة ديمقراطيين فإن معارضي ترامب يرون المقترح محاولة من الرئيس لمعاقبة الديمقراطيين على رفضهم دعم صرف تمويل لبناء سياج على الحدود الجنوبية مع المكسيك. وفي تصريح لشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية، قال سكوت إنه لا يعرف إن كان نقل المهاجرين إلى هذه الدوائر جائزا قانونيا، لكنه يرى أن الرئيس يتحايل. وأوضح قائلا "أعنى أنه ربما يقول ذلك فقط من أجل إثارة غضب الجميع ودفعهم للحديث عن هذا الأمر في البرامج (التليفزيونية)". وينأى سكوت، حاكم فلوريدا السابق الذي انتخب لمجلس الشيوخ في نوفمبر تشرين الثاني، بنفسه عن ترامب في العادة، وانتقده في الماضي بشأن سياسات الهجرة وقضايا أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات