ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

سيناتور: ترامب يقترح نقل المهاجرين لمدن الملاذ لإثارة غضب الجميع

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال السيناتور الجمهوري ريك سكوت اليوم الأحد إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ربما هدد بنقل المهاجرين غير القانونيين إلى ما تسمى بمدن الملاذ "لإثارة غضب الجميع" ولفت انتباه الإعلام.


وكان ترامب قال يوم الجمعة، إنه يدرس نقل المهاجرين غير الشرعيين إلى مدن ملاذ ودفع رؤساء البلديات لقبول العرض مع احتدام المعركة بشأن أمن الحدود.
ومدن الملاذ هي دوائر محلية تمنح المهاجرين غير الحاملين لوثائق ملاذا آمنا من خلال رفضها استخدام مواردها في المساعدة في فرض تطبيق القوانين الاتحادية للهجرة التي قد تؤدي إلى ترحيل هؤلاء المهاجرين.
ولأن الكثير من هذه المناطق تخضع لإدارة ديمقراطيين فإن معارضي ترامب يرون المقترح محاولة من الرئيس لمعاقبة الديمقراطيين على رفضهم دعم صرف تمويل لبناء سياج على الحدود الجنوبية مع المكسيك. وفي تصريح لشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية، قال سكوت إنه لا يعرف إن كان نقل المهاجرين إلى هذه الدوائر جائزا قانونيا، لكنه يرى أن الرئيس يتحايل. وأوضح قائلا "أعنى أنه ربما يقول ذلك فقط من أجل إثارة غضب الجميع ودفعهم للحديث عن هذا الأمر في البرامج (التليفزيونية)". وينأى سكوت، حاكم فلوريدا السابق الذي انتخب لمجلس الشيوخ في نوفمبر تشرين الثاني، بنفسه عن ترامب في العادة، وانتقده في الماضي بشأن سياسات الهجرة وقضايا أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات