ايوان ليبيا

الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

- كتب   -  
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

 

ايوان ليبيا :

نشر السيد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني بيانا قال فيه

نتذكر اليوم بإعتزاز الصمود والكبرياء .. الذي عم الوطن ليلة هجوم حلف أطلسي عام 1986/4/14 على باب العز .. لقتل القذافي وغاراته على مطارات طرابلس وبنغازي .. ومعسكرات القوات المسلحة .. أستخدمت في هذه الحملة 170 طائرة .

إنطلقت من بريطانيا ومن حاملات الطائرات الأمريكية .. وأحدث التقنيات الفنية لشل حركة الإتصالات والرادارات .

وكان هذا الهجوم الأمريكي المسنود من بريطانيا .. يريد إسكات صوت ثورة الفاتح وقتل زعيمها .. فإذا بها تزداد إشتعالاً .

وأستمر الصراع والمواجهات العسكرية في خليج سرت .. عقد من الزمان و أستمرت محاولاتهم تاره بشكل مباشر .. وتاره بإستخدام بعض العملاء والكومبارس .. الى أن جهزوا حملتهم عام 2011 بأكبر حملة عسكرية منذ الحرب العالمية الثانية .. أستخدموا فيها أساطيل أمريكا وبريطانيا وفرنسا و إيطاليا .. وقصفوا .. ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية وعشرة الأف قصفة صاروخية من البحر .. وسبع أقمار صناعية .. وشاركت إسرائيل بطائرات "الدرون" بدون طيار .. وصمد شعبنا في الحرب ثمان شهور في مواجهة سطرها التاريخ بمداد من ذهب .

ولعل إستشهاد القذافي ووزير دفاعه وأركاناته .. أكبر دليل على الصمود الأسطوري .. وتكتشف كل صبح حقائق جديدة .. عن مؤامرة أستخدمت فيها كل الأسلحة البرية والجوية والبحرية والبيولوجية والنفسية .. ومازلنا نعاني من أثارها كل يوم .

ذهب العدو .. ومازال صوت الرصاص والمدافع وتكمله .. وماتركه من بشر وعمران وثروات .. نحصد ثماره .. دون أن ندري بأننا نكمل مهمة ونخرب وطناً كان مثالاً للأمن .. وقتلنا رجلاً .. كان يمثل جبلاً من الكبرياء والعزة .

إنتهى الدرس ولم تنتهي المأساة .

وندعوا جماهير شعبنا اليوم .. وبعد ان سقطت الأقنعة .. بالتلاحم .. ورص الصفوف .. والحفاظ على توابت الوطن .. لقطع الطريق لما هو أسوء لا سمح الله .

حمى الله ليبيا

أحمد قذاف الدم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/306465090050495

التعليقات