ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
السيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبيا

بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

- كتب   -  
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

 

ايوان ليبيا :

نشر السيد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني بيانا قال فيه

نتذكر اليوم بإعتزاز الصمود والكبرياء .. الذي عم الوطن ليلة هجوم حلف أطلسي عام 1986/4/14 على باب العز .. لقتل القذافي وغاراته على مطارات طرابلس وبنغازي .. ومعسكرات القوات المسلحة .. أستخدمت في هذه الحملة 170 طائرة .

إنطلقت من بريطانيا ومن حاملات الطائرات الأمريكية .. وأحدث التقنيات الفنية لشل حركة الإتصالات والرادارات .

وكان هذا الهجوم الأمريكي المسنود من بريطانيا .. يريد إسكات صوت ثورة الفاتح وقتل زعيمها .. فإذا بها تزداد إشتعالاً .

وأستمر الصراع والمواجهات العسكرية في خليج سرت .. عقد من الزمان و أستمرت محاولاتهم تاره بشكل مباشر .. وتاره بإستخدام بعض العملاء والكومبارس .. الى أن جهزوا حملتهم عام 2011 بأكبر حملة عسكرية منذ الحرب العالمية الثانية .. أستخدموا فيها أساطيل أمريكا وبريطانيا وفرنسا و إيطاليا .. وقصفوا .. ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية وعشرة الأف قصفة صاروخية من البحر .. وسبع أقمار صناعية .. وشاركت إسرائيل بطائرات "الدرون" بدون طيار .. وصمد شعبنا في الحرب ثمان شهور في مواجهة سطرها التاريخ بمداد من ذهب .

ولعل إستشهاد القذافي ووزير دفاعه وأركاناته .. أكبر دليل على الصمود الأسطوري .. وتكتشف كل صبح حقائق جديدة .. عن مؤامرة أستخدمت فيها كل الأسلحة البرية والجوية والبحرية والبيولوجية والنفسية .. ومازلنا نعاني من أثارها كل يوم .

ذهب العدو .. ومازال صوت الرصاص والمدافع وتكمله .. وماتركه من بشر وعمران وثروات .. نحصد ثماره .. دون أن ندري بأننا نكمل مهمة ونخرب وطناً كان مثالاً للأمن .. وقتلنا رجلاً .. كان يمثل جبلاً من الكبرياء والعزة .

إنتهى الدرس ولم تنتهي المأساة .

وندعوا جماهير شعبنا اليوم .. وبعد ان سقطت الأقنعة .. بالتلاحم .. ورص الصفوف .. والحفاظ على توابت الوطن .. لقطع الطريق لما هو أسوء لا سمح الله .

حمى الله ليبيا

أحمد قذاف الدم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/306465090050495

التعليقات