ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 أكتوبر 2021
وزير الخارجية التونسي يشارك في المؤتمر الوزاري الدولي حول ‘مبادرة استقرار ليبيا’«سرت» تعلن مقاضاة وزير الشباب على خلفية التلاعب في صندوق الزواجبي بي سي تكشف تفاصيل جديدة عن هجوم مانشستر أرينا الإرهابيالرقابة الإدارية تطلب من صندوق دعم الزواج أسماء المستفيدين من المنحةالأسود: استقرار ليبيا وكل العملية السياسية مرهون بتوحيد المؤسسة العسكريةأمريكا والمكسيك يعلنان التزامهما بالعمل معًا لتعزيز الحلول الطبيعية للتكيف لتغير المناخروسيا تتجه لإصدار بطاقة هوية موحدة لكل الأجانب فيهامسئول سوري: سنواصل مكافحة الإرهاب على أراضيناوزير الداخلية الليبي يبحث مع مسئولين أممين سبل تأمين الانتخابات المقررة في ديسمبرهولندا تلاحق مهرب البشر الإريتري مريم لتورطه بجرائم في ليبياحكومة الدبيبة تطالب المجتمع الدولي بضرورة إجبار إسرائيل للانصياع للقانونالمبشر: العمل الداخلي والقاعدة الاجتماعية أساس نجاح التعافي الذاتي للوطنمدير الأمن القومي التايواني: احتمالات الحرب مع الصين العام المقبل “منخفضة”الاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان ينفذان مناورات بحرية مشتركةالرئيس اللبناني يطلع على إجراءات بدء التدقيق الجنائي في حسابات البنك المركزيالبحرين وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون في المجال القضائيالفلبين تتسلم ألفي جرعة من لقاح «استرازينيكا» المضاد لكورونارويترز: صراع للتأثير على الصناعة والسياسة أصل الخلاف بين عون وصنع اللهالقره بوللي تطالب الاتحاد الأوروبي تقديم الدعم لهاماس: لا بد من إجراء الانتخابات في موعدها لحفظ مصداقية حكومة الوحدة الوطنية

بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

- كتب   -  
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

 

ايوان ليبيا :

نشر السيد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني بيانا قال فيه

نتذكر اليوم بإعتزاز الصمود والكبرياء .. الذي عم الوطن ليلة هجوم حلف أطلسي عام 1986/4/14 على باب العز .. لقتل القذافي وغاراته على مطارات طرابلس وبنغازي .. ومعسكرات القوات المسلحة .. أستخدمت في هذه الحملة 170 طائرة .

إنطلقت من بريطانيا ومن حاملات الطائرات الأمريكية .. وأحدث التقنيات الفنية لشل حركة الإتصالات والرادارات .

وكان هذا الهجوم الأمريكي المسنود من بريطانيا .. يريد إسكات صوت ثورة الفاتح وقتل زعيمها .. فإذا بها تزداد إشتعالاً .

وأستمر الصراع والمواجهات العسكرية في خليج سرت .. عقد من الزمان و أستمرت محاولاتهم تاره بشكل مباشر .. وتاره بإستخدام بعض العملاء والكومبارس .. الى أن جهزوا حملتهم عام 2011 بأكبر حملة عسكرية منذ الحرب العالمية الثانية .. أستخدموا فيها أساطيل أمريكا وبريطانيا وفرنسا و إيطاليا .. وقصفوا .. ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية وعشرة الأف قصفة صاروخية من البحر .. وسبع أقمار صناعية .. وشاركت إسرائيل بطائرات "الدرون" بدون طيار .. وصمد شعبنا في الحرب ثمان شهور في مواجهة سطرها التاريخ بمداد من ذهب .

ولعل إستشهاد القذافي ووزير دفاعه وأركاناته .. أكبر دليل على الصمود الأسطوري .. وتكتشف كل صبح حقائق جديدة .. عن مؤامرة أستخدمت فيها كل الأسلحة البرية والجوية والبحرية والبيولوجية والنفسية .. ومازلنا نعاني من أثارها كل يوم .

ذهب العدو .. ومازال صوت الرصاص والمدافع وتكمله .. وماتركه من بشر وعمران وثروات .. نحصد ثماره .. دون أن ندري بأننا نكمل مهمة ونخرب وطناً كان مثالاً للأمن .. وقتلنا رجلاً .. كان يمثل جبلاً من الكبرياء والعزة .

إنتهى الدرس ولم تنتهي المأساة .

وندعوا جماهير شعبنا اليوم .. وبعد ان سقطت الأقنعة .. بالتلاحم .. ورص الصفوف .. والحفاظ على توابت الوطن .. لقطع الطريق لما هو أسوء لا سمح الله .

حمى الله ليبيا

أحمد قذاف الدم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/306465090050495

التعليقات