ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

- كتب   -  
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

 

ايوان ليبيا :

نشر السيد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني بيانا قال فيه

نتذكر اليوم بإعتزاز الصمود والكبرياء .. الذي عم الوطن ليلة هجوم حلف أطلسي عام 1986/4/14 على باب العز .. لقتل القذافي وغاراته على مطارات طرابلس وبنغازي .. ومعسكرات القوات المسلحة .. أستخدمت في هذه الحملة 170 طائرة .

إنطلقت من بريطانيا ومن حاملات الطائرات الأمريكية .. وأحدث التقنيات الفنية لشل حركة الإتصالات والرادارات .

وكان هذا الهجوم الأمريكي المسنود من بريطانيا .. يريد إسكات صوت ثورة الفاتح وقتل زعيمها .. فإذا بها تزداد إشتعالاً .

وأستمر الصراع والمواجهات العسكرية في خليج سرت .. عقد من الزمان و أستمرت محاولاتهم تاره بشكل مباشر .. وتاره بإستخدام بعض العملاء والكومبارس .. الى أن جهزوا حملتهم عام 2011 بأكبر حملة عسكرية منذ الحرب العالمية الثانية .. أستخدموا فيها أساطيل أمريكا وبريطانيا وفرنسا و إيطاليا .. وقصفوا .. ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية وعشرة الأف قصفة صاروخية من البحر .. وسبع أقمار صناعية .. وشاركت إسرائيل بطائرات "الدرون" بدون طيار .. وصمد شعبنا في الحرب ثمان شهور في مواجهة سطرها التاريخ بمداد من ذهب .

ولعل إستشهاد القذافي ووزير دفاعه وأركاناته .. أكبر دليل على الصمود الأسطوري .. وتكتشف كل صبح حقائق جديدة .. عن مؤامرة أستخدمت فيها كل الأسلحة البرية والجوية والبحرية والبيولوجية والنفسية .. ومازلنا نعاني من أثارها كل يوم .

ذهب العدو .. ومازال صوت الرصاص والمدافع وتكمله .. وماتركه من بشر وعمران وثروات .. نحصد ثماره .. دون أن ندري بأننا نكمل مهمة ونخرب وطناً كان مثالاً للأمن .. وقتلنا رجلاً .. كان يمثل جبلاً من الكبرياء والعزة .

إنتهى الدرس ولم تنتهي المأساة .

وندعوا جماهير شعبنا اليوم .. وبعد ان سقطت الأقنعة .. بالتلاحم .. ورص الصفوف .. والحفاظ على توابت الوطن .. لقطع الطريق لما هو أسوء لا سمح الله .

حمى الله ليبيا

أحمد قذاف الدم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/306465090050495

التعليقات