ايوان ليبيا

الخميس , 12 ديسمبر 2019
السقوط في هاوية الشماتة والتشفي ...يعمق جراح الليبيين..؟ ... بقلم / محمد الامينايقاف إصدار تذاكر الخطوط الليبية في المنطقة الشرقيةوصول سيارات لميناء بنغازياعادة إغلاق ميناء البريقة للمرة الثانيةتقرير أممي: تهريب البنزين يوفر ربحا مستقرامشاركة ليبية في المؤتمر الإقليمي حول الرعاية الصحيةالرئاسي يتفقد مطار معيتيقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الاربعاءتوصيات فريق الخبراء حول ليبيا لمجلس الأمنموعد عودة المياه الى مصراتةالكشف عن نقطتين رئيسيتين لتهريب النفطواتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبرأغلى موزة في العالم تثير الجدل في معرض فنيالفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقيةحقيقة وجود تحضيرات في مطار معيتيقة لاستقبال آليات تركيةتفاصيل لقاء الرئيس التونسي مع السراجترتيب ليبيا ضمن قائمة الدول التي حققت تنمية بشرية مرتفعةادراج محمود الورفلي ضمن قائمة العقوبات الأمريكيةموعد استئناف الرحلات الجوية في مطار معيتيقة

بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

- كتب   -  
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا
بالفيديو : اليوم ذكرى العدوان الأمريكي عام 1986 على ليبيا

 

ايوان ليبيا :

نشر السيد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني بيانا قال فيه

نتذكر اليوم بإعتزاز الصمود والكبرياء .. الذي عم الوطن ليلة هجوم حلف أطلسي عام 1986/4/14 على باب العز .. لقتل القذافي وغاراته على مطارات طرابلس وبنغازي .. ومعسكرات القوات المسلحة .. أستخدمت في هذه الحملة 170 طائرة .

إنطلقت من بريطانيا ومن حاملات الطائرات الأمريكية .. وأحدث التقنيات الفنية لشل حركة الإتصالات والرادارات .

وكان هذا الهجوم الأمريكي المسنود من بريطانيا .. يريد إسكات صوت ثورة الفاتح وقتل زعيمها .. فإذا بها تزداد إشتعالاً .

وأستمر الصراع والمواجهات العسكرية في خليج سرت .. عقد من الزمان و أستمرت محاولاتهم تاره بشكل مباشر .. وتاره بإستخدام بعض العملاء والكومبارس .. الى أن جهزوا حملتهم عام 2011 بأكبر حملة عسكرية منذ الحرب العالمية الثانية .. أستخدموا فيها أساطيل أمريكا وبريطانيا وفرنسا و إيطاليا .. وقصفوا .. ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية وعشرة الأف قصفة صاروخية من البحر .. وسبع أقمار صناعية .. وشاركت إسرائيل بطائرات "الدرون" بدون طيار .. وصمد شعبنا في الحرب ثمان شهور في مواجهة سطرها التاريخ بمداد من ذهب .

ولعل إستشهاد القذافي ووزير دفاعه وأركاناته .. أكبر دليل على الصمود الأسطوري .. وتكتشف كل صبح حقائق جديدة .. عن مؤامرة أستخدمت فيها كل الأسلحة البرية والجوية والبحرية والبيولوجية والنفسية .. ومازلنا نعاني من أثارها كل يوم .

ذهب العدو .. ومازال صوت الرصاص والمدافع وتكمله .. وماتركه من بشر وعمران وثروات .. نحصد ثماره .. دون أن ندري بأننا نكمل مهمة ونخرب وطناً كان مثالاً للأمن .. وقتلنا رجلاً .. كان يمثل جبلاً من الكبرياء والعزة .

إنتهى الدرس ولم تنتهي المأساة .

وندعوا جماهير شعبنا اليوم .. وبعد ان سقطت الأقنعة .. بالتلاحم .. ورص الصفوف .. والحفاظ على توابت الوطن .. لقطع الطريق لما هو أسوء لا سمح الله .

حمى الله ليبيا

أحمد قذاف الدم

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/306465090050495

التعليقات